وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المباراة الخامسة للتاريخ : موريتانيا تحقق أول نقطة في كأس الأمم بتعادلها سلبيا مع أنجولا





منصور الجزار ومحمود التمساح واحمد منصور


المباراة بدأت بطريقة هادئة، ولم تشهد أي محاولات حقيقية على المرمى في دقائقها الأولى. وفي الدقيقة 11 كاد حارس موريتانيا سليمان ديالو يتسبب في إصابة مرماه بهدف حين أخفق في استلام كرة طولية لكنها خرجت لركلة مرمى، واكتفي الفريقان ببعض المناوشات بعيدة المدى دون أي تهديد حقيقي على المرمى لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.

في الشوط الثاني لم تختلف الأمور كثيراً, وقبل النهاية بثلاث دقائق عاد إدواردو ليهدر فرصة خطيرة لأنجولا حين ارتقى لعرضية البديل جيرالدو لكن رأسيته أخطأت المرمى من مسافة قريبة ، وظن جيرالدو أنه خطف الفوز لأنجولا في الدقيقة 90 لكن كرته التي سكنت الشباك ألغيت بداعي التسلل.

منتخب أنجولا كان قد تعادل مع تونس في الجولة الأولى، بينما منتخب موريتانيا خسر من المنتخب  المالي في الجولة ذاتها، بهذه النتيجة رفع أنجولا رصيده الي نقطتين في المركز الثالث، بينما رفع موريتانيا رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الرابع .


ارقام تاريخية بالمباراة
ــ اول مباراة بالبطولة تنتهى بالتعادل السلبى
ــ اول نقطة لموريتانيا بالبطولة الافريقية فى تاريخها باول مشاركة لها
رجل المباراة :   جيلسون دالا ( انجولا )
واليكم ملخص المباراة بالصور



اللقاء القادم لموريتانيا مع تونس يوم 2 يوليو الساعة التاسعة
واللقاء القادم لانجولا مع مالى يوم 2 يوليو الساعة التاسعة

شكر خاص للجنة المنظمة للبطولة وموقعها الرسمى ، وشكر خاص لموقع سبورت 360 ، وشكر خاص لموقع الكاف على تعاونهم لخدمة الرياضة المصرية والعربية والافريقية

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى