وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

  1. عقبال الباقيه ان توقع عليهم عقوبات لو ماليه للردع لكل من تسول له نفسه هؤلاء الكلاب بيمثلوا مصر عالميا الان يجب ان يكونوا قدوه و مثل اعلى للجميع

    ردحذف

عاجل : قرار تربوى اسعد الملايين باستبعاد عمرو وردة من المنتخب وملخص حكاية تحرشه الرابعة





منصور الجزار ومحمود التمساح واحمد منصور

بحسب ماتم نشره على الصفحة الرسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم ، قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق، ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية بـ 22 لاعبا.

تفجرت أزمة عمرو وردة، لاعب نادي اتروميتوس اليوناني ومنتخب مصر الوطني، حيث اتهمت عارضة أزياء مصرية تعيش في دبي « عمرو وردة » وثلاثة آخرين من لاعبي المنتخب بالتحرش بها، حيث كشفت مريهان، التى تعيش في دبي، عن تحرش 4 من لاعبي منتخب مصر بها، عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، واعترف مدير المنتخب بأن الحكاية التي تداولها جمهور مواقع التواصل الاجتماعي منذ أول أمس ( ليست شائعة) ، حيث بدأت الحكاية عندما نشرت «ميرهان» على الـ «Story» عبر حسابها على موقع  «إنستجرام» تفاصيل وقائع التحرش المزعوم من قبل اللاعب عمرو وردة المحترف فى صفوف أتروميتوس اليوناني، و3 أخرين من لاعبي المنتخب هم، أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف.
وبحسب ما تقول ميرهان، المشكلة بدأت عندما أرسل عمرو وردة رسالة يخبرها فيها أنه قادر على الحصول على رقمها قائلا: (هعرف أجيب رقمك وأنت متعرفيش أنا مين، وأنا محدش يطنشني) .

 وطالبت عارضة الأزياء المصرية من اللاعبين الأربعة التركيز في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، حيث كتبت عبر موقع إنستجرام ( ياريت الأساتذة يركزوا عالبطولة اللى الراجل الغلبان عندنا في مصر بيستلف تمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكو ده ما يجيلوش جلطة، ووجهت ماريهان نصيحة لمتابعيها بعدم إبداء إعجاب بصور لاعبي المنتخب، لأنه حسبما تقول ( واضح أن اللاعيبة سايبين البطولة وقاعدين عالانستجرام يتفرجوا) .

سوابق وازمات وردة مع التحرش ( الاولة فتاة فرنسية )
في يناير من العام 2013، اقتحم وردة الذي كان ضمن قائمة منتخب الشباب المصري للمشاركة في إحدى البطولات القارية، إحدى غرف الفندق والتعدى على فتاة فرنسية، وقامت الفتاة الفرنسية باستدعاء الأمن، وقرر حينها، عصام عبد الفتاح رئيس بعثة المنتخب وربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب، ترحيل اللاعب إلى القاهرة وإحالته للتحقيق ومنعه من المشاركة مع منتخب الشباب.
( الثانية فتاة يونانية )
في يناير من العام 2017، انضم « وردة » إلى صفوف نادي باوك اليوناني قادما من بانيتوليكوس، لكنه خرج من حسابات مدربه، بعد ان ذكرت تقارير صحفية إن إدارة النادي اليوناني قررت عدم استمرار اللاعب المصري بسبب التحفظ على سلوكياته، وقرر النادي اليوناني عرضه للبيع على سبيل الإعارة، وذكر موقع «باوك 24» المختص بأخبار النادي اليوناني إن عمرو وردة لن يستمر مع الفريق بسبب التحفظ على سلوكياته ولم يتم استدعاؤه لمعسكر باوك في هولندا.
( الثالثة زوجات اللاعبين زملاؤه بالبرتغال وضربوه علقة ساخنة)
انتقل «وردة» لصفوف فيريينسي البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء، ولكن بعد قيام اللاعب بالكشف الطبي اتهمته الصحافة البرتغالية اللاعب بالتحرش بزوجات لاعبي فريقه، وأوضحت اتصالات أجراها وقتها مسئولو المنتخب الوطنى، أن الأزمة تتمثل فى أن اللاعب بدأ مصافحة إحدى السيدات فى نادى فيرينسى، وتبين بعد ذلك أنها زوجة قائد الفريق، الذى دخل فى مشادة قوية مع عمرو وردة، تعدى خلالها قائد الفريق البرتغالي على اللاعب المصري بالضرب ، حيث كان فى اول تدريب له مع الفريق فوجئ وردة في أول مران له مع الفريق، بأحد اللاعبين يدفعه ويسقطه أرضا دون كرة، وقال له إن من تحدث معها على إنستجرام هي صديقتي، ليرد بأنه لا يعلم شيئا عنها ولا يعلم علاقتهما ليتم فسخ التعاقد معه ، ويعود اليونان من جديد .
( الرابعة حسب الشرع عارضة الازياء ميرهان ، وحتة مكسيكية ) بالاضافة لمقاطع صوتية بين اللاعب وبين فتاة مكسيكية انتشرت مؤخرا عبر السوشيال ميديا .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى