وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تعليمات الوزير لم ينفذها : إحالة مدير مدرسة بطرة للتحقيق بسبب سقوط مروحة سقف على طالب




متابعة : أميرة ربيع

قام علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بإحالة مدير مدرسة بطره الثانوية بنين التابعة لإدارة طلخا التعليمية، للتحقيق بسبب إصابة طالب بجرح قطعي بلغ طوله 2سم نتيجة سقوط مروحة السقف عليه أثناء أداء الامتحان وتم نقله إلى مستشفى شربين لتلقي العلاج اللازم
 حيث تعرض الطالب محمود أحمد عبد الهادي، 17 سنة للإصابة بجرح قطعي بالفم ،نتيجة سقوط مروحة سقف عليه أثناء تأديته لامتحان اللغة العربية ، بقرية بطرة مركز طلخا، وتم نقله إلى مستشفى شربين بواسطة سيارة الإسعاف .
 ومن جانبه ،أوضح عبد الرؤوف أنه اتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لحفظ حق الطالب ، حيث تم تأجيل امتحان مادتي اللغة العربية والدين له للدور الثاني بكامل الدرجة ، بتعليمات من محافظ الدقهلية.
يذكر ان الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين أصدر تعليمات مشددة منذ أكثر من شهر للمديريات بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التعليم بضرورة مراجعة سلامة أسوار المدارس وقوائم الملاعب وعلى إزالة مراوح السقف واستبدالها بالمراوح الحائطية الجانبية وإزالة أي أجسام معدنية قد تتسبب في إيذاء الطلاب.
محافظ الدقهلية : تأجيل امتحان محمود للدور الثاني بعد سقوط المروحة عليه

أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية أن الدولة تبذل كل الجهود الممكنة لتلبية احتياجات ومطالب الطلاب وتيسير عملية اجراء الامتحانات للطلاب بما يضمن نزاهتها وحياديتها والشفافية بين جميع الطلاب ، جاء ذلك فور علم محافظ الدقهلية بالواقعة والذي توجه في الحال للاطمئنان على الطالب في المستشفى .


وتمنى محافظ الدقهلية الشفاء العاجل للطالب محمود أحمد عبد الهادي والتوفيق في أداء امتحاناته ،وشدد على توفير كافة أوجه الرعاية والعناية له حتى يستعيد حالته الصحية ويستكمل أداء امتحاناته كما تمنى التوفيق لجميع الطلاب.



حيث قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم تأجيل امتحان الطالب محمود أحمد عبد الهادي بمدرسة بطره الثانوية بنين التابعة لمركز طلخا وذلك بعد سقوط مروحة السقف بلجنة الامتحان عليه مما تسبب في جرح قطعي بالفم بطول 2سم وتم نقله إلى مستشفى شربين المركزي واجراء الاسعافات الطبية اللازمة له على الفور وإجراء خياطة في الشفة العليا .


كما قرر محافظ الدقهلية السماح للطالب بتأجيل المادة التالية في جدول الامتحانات في حالة عدم استطاعته تأدية الامتحان فيها ، وقال شاروبيم إن تأجيل مواد الطالب للدور الثاني سيكون بنفس درجة المادة وليس بدرجات النجاح وتعامل هذه المواد معاملة مواد امتحانات الدور الأول في التصحيح.



عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى