وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

"أسود التيرانغا" تقوم بالواجب بأقل مجهود رغم غياب نجم ليفربول ساديو ماني




منصور الجزار ومحمود التمساح واحمد منصور

استهلت السنغال أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب الأفريقي مغامرتها في كأس أمم إفريقيا "مصر 2019" الأحد بفوز منطقي ومنتظر على حساب تنزانيا (2-0) ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

على ملعب 30 يونيو بالقاهرة، بدت الأفضلية السنغالية كاسحة منذ البداية وترجمت بإضاعة كم هائل من الفرص وتسجيل هدفين فقط وقعهما كل من كايتا بالدي (28) وكريبان دياتا (65)، ورغم غياب نجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزي ساديو ماني عن المباراة الافتتاحية للكان للإيقاف بسبب عقوبة الإنذار ، لم يشعر أحد بغيابه لكثرة اللاعبين المتميزين بالفريق .



وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد المنتخب السنغالي إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، فيما جاء المنتخب التنزاني في المركز الأخير من المجموعة،وتضم المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية كلًا من منتخبات: السنغال، الجزائر، تنزانيا، كينيا، وهي المجموعة، التي تلعب جميع مبارياتها على ملعب الدفاع الجوي.
رجل المباراة :   كريبان دياتا ( السنغال )
واليكم ملخص المباراة بالصور


اللقاء القادم للسنغال مع الجزائر يوم 26 يونيو الساعة السابعة
واللقاء القادم لتنزانيا مع كينيا يوم 27 يونيو الساعة العاشرة

شكر خاص للجنة المنظمة للبطولة وموقعها الرسمى ، وشكر خاص لموقع سبورت 360 ، وشكر خاص لموقع الكاف على تعاونهم لخدمة الرياضة المصرية والعربية والافريقية

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى