وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بهدف النصيري.. المغرب تفوز علي كوت ديفوار وتتأهل لثمن النهائى في ثاني جولات كان 2019





منصور الجزار ومحمود التمساح واحمد منصور


فى وجود اللاعب الدولى الفرنسى  عثمان ديمبلى نجم برشلونة الاسبانى ( السنغالى الاصل )  لمتابعة بطولة الكان من المدرجات بعد حضوره مباراة السنغال والجزائر ، حضر اليوم  مباراة المغرب وكوت ديفوار في ملعب السلام ، واضاف ديمبلى انه سيقضى اجازة في مصر لمدة اسبوع وسيحضر المزيد من مباريات كأس الأمم الأفريقية.

التحقت المغرب بمنتخبات نيجيريا ومصر والجزائر التي ضمنت مقاعدها في الدور ثمن النهائي ،
بعد أن حقق المنتخب المغربي فوزًا مهمًا علي المنتخب الإيفواري ، علي ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019، واستطاع المنتخب المغربي خطف نقاط المباراة من خلال ترجمة أداءه الجيد بهدف اللقاء الوحيد سجل هدف المباراة الوحيد يوسف النصيري بعد 24 دقيقة من بداية الشوط الأول .


وبهذا الفوز يتصدر المنتخب المغربي المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويأتي من بعد المنتخب الإيفواري بـ3 نقاط، ثم ناميبيا وجنوب إفريقيا بلا نقاط.
رجل المباراة :    نور الدين المرابط ( المغرب )
واليكم ملخص المباراة بالصور



اللقاء القادم للمغرب مع جنوب افريقيا يوم 1 يوليو الساعة السادسة
واللقاء القادم ساحل العاج مع ناميبيا يوم 1 يوليو الساعة السادسة

شكر خاص للجنة المنظمة للبطولة وموقعها الرسمى ، وشكر خاص لموقع سبورت 360 ، وشكر خاص لموقع الكاف على تعاونهم لخدمة الرياضة المصرية والعربية والافريقية

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى