وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو: الساحرة ريانا تصيب لجنة تحكيم مسرح المواهب الامريكى بالرعب جمد قلبك وانت بتتفرج



بالفيديو| الساحرة «ريانا المقدسة» التي أرهبت لجنة تحكيم برامج المواهب
الساحرة "ريانا المقدسة" واسمها الحقيقي هو ماري أنطوانيت وهي ساحرة إندونيسية وحققت شهرتها كشخصية خيالية مرعبة وعلى اتصال بالعالم الآخر.

بدأت شهرتها عام 2017، حينما انضمت للموسم الثاني من برنامج "Asia's Got Talent" وتم الإعلان عن فوزها بعد ان تفوقت على فرقة رقص الهيب هوب الفلبينية بناء على تصويت الجمهور في الحفل النهائي.
وحققت ريانا شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي فكان هناك أكثر من 70 مليون مشاهدة على مواقع "Facebook" و "YouTube" لتميزها في تقديم عروض السحر على خشبة المسرح.

وفي عام 2018، شاركت في الموسم الثالث عشر من برنامج "America's Got Talent" حيث تم استبعادها في الدور ربع النهائي.

ويعتمد أسلوب "ريانا" على إشارة إلى ساداكو من فيلم الرعب الياباني الكلاسيكي "The Ring"، وتعتقد ريانا ومدير أعمالها أن فعل السحر هو شيء مقدس لبعض الناس.

ونجاح ريانا في تقديم عروضها على المسرح، يعود إلى عدة أسباب مثل أنها تملك مظهر مميز، وتتميز بحركة ارتعاش الرأس واليد أثناء تقديم العرض، ودائما ما تمتلك أدواتها جيدا وتعبير ملامح وجهها دائما ثابت لا يعطي أي انطباع ودوما ما تظهر بشعر طويل وفضفاض يغطي معظم وجهها، وعندما تتحدث أثناء العروض التي تقدمها، فإنها تفعل ذلك في صوت غير واضح إضافة إلى في كل مرحلة من مراحل المسابقة، ترتدي ريانا فستاناً بأكمام طويلة وملابس ضيقة بيضاء وتحتفظ أيضاً بدميتها، التي تدعى رياني، وترتدي نفس ملابس ريانا.

ماري أنطوانيت ريانا غراهاراني، أصبحت معروفة عالمياً باسم ريانا المقدسة, وهي ساحرة مشعوذة اندونيسية تمارس العاب الخفة البصرية الغريبة وتحضير الأرواح واستدعاء الأموات وقراءة الأفكار, وترفض الخروج من شخصيتها الغريبة حتى بعد انتهاء العرض, اشتهرت عن طريق برنامج المواهب الأسيوي “آسيا جت تالنت” , في هذا الفيديو اسفل, مطلوب منك ان لا تخاف فالساحرة ارعبت لجنة التحكيم والجمهور والمشاهدين, ولا تحتاج للترجمة .




عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى