وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الزمالك يكشف مدة غياب عماد السيد وسر بكائه فى لقاء الداخلية




متابعة : احمد منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، انه تأكد غياب عماد السيد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن المشاركة مع فريقه خلال الفترة المقبلة.



وأوضح المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان الدكتور محمد  اسامة ، طبيب الزمالك، حدد مدة فترة غياب عماد السيد بشكل رسمى والتى تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع مقبلة مما يعنى حرمانه من المشاركة فى لقائى الزمالك  فى نهائى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية امام نهضة بركان المغربي .

ووضع عماد السيد ، يده في الجبس، عقب تعرضه للإصابة بكسر في أحد أصابع يده خلال مشاركته مع فريقه أمس أمام الداخلية فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب بتروسبورت فى إطار لقاءات الجولة الـ32 من منافسات الدورى الممتاز. 



وظهر العمدة ، بشكل رائع فى لقاء الداخلية ، ولايتحمل مسئولية الهدف الذي دخل مرماه ، ونجح فى التصدى لضربة الجزاء التى احتسبها محمد الصباحى ، حكم اللقاء على  الزمالك قبل ان يتعرض للإصابة بعد تصديه لتسديدة هائلة ، منعها من دخول شباكه محافظا  للزمالك على تقدمه ، ورغم الإصابة كان يرغب في استكمال المباراة .




عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى