وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

سيطرة الثلاثي الأفريقي على الحذاء الذهبى لهداف الدورى الانجليزى وصلاح فخر العرب




محمود التمساح واحمد منصور
لجائزة الحذاء الذهبي في البريميير ليج، والتي تُعطى لهداف الدوري الإنكليزي الممتاز، نكهة تميزها عن باقي الجوائز الممنوحة في الدوريات الخمس الكبرى على الدوام.
بعد ما سبق وحقق اللاعب الإيفواري ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق لقب هداف الدورى الانجليزى في نسختين غير متتاليتين 2006/2007 و2009/2010.
جاء هذا الموسم بالتميز الفريقى بالملاعب الانجليزية، وتقاسم الثلاثي الأفريقي محمد صلاح "ليفربول"، ساديو ماني "ليفربول" وبيير -ايمريك اوباميانج "آرسنال" جائزة الحذاء الذهبي والتي تُمنح لهداف الدوري الإنجليزي.
الثلاثي الأفريقي اجتمع من قبل على صراع آخر، حيث سبق لهما التواجد سويًا في القائمة النهائية للاتحاد الأفريقي لجائزة أفضل لاعب في عام 2018، والتي شهدت تتويج الفرعون المصري "محمد صلاح " باللقب.

محمد صلاح فخر العرب ( المصرى لاعب ليفربول )
شارك صلاح هذا الموسم مع فريقه خلال 38 مباراة، شارك أساسيًا في 37 منهم، وحل بديلًا في مباراة واحدة كانت أمام بيرنلي بالجولة الخامسة عشر.
ساديو ماني ( السنغالى لاعب ليفربول )
استغل اللاعب السنغالي فترة غياب زميله محمد صلاح عن التسجيل، ليأتي من بعيد ويتنافس معه على لقب هداف الدوري الإنجليزي، ليحصد 22 هدفًا بالتساوي مع صلاح على الرغم أن السنغالي شارك في 36 مباراة فقط من أصل 38 جولة (35 شارك بشكل اساسي- ومباراة واحدة كبديل).
أوباميانج ( الجابونى لاعب الارسنال )
مع ظهور ملامح الموسم الكروي الجديد بالنسبة لآرسنال لم يكن في الحسبان أن يقتحم اللاعب الجابوني السباق، خاصة مع غيابه عن الظهور في أول 3 جولات للبطولة.
أوباميانج شارك في 36 مباراة من أصل 38 جولة، تواجد في التشكيل الأساسي خلال 30 لقاء وحل بديلًا في 6 آخرين.


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى