وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بيلا في ضيافة دكرنس وبدواي يصطدم بالحرية غدآ بدوري الترقي



متابعة / محمد عبد اللطيف

تجري غدآ الأحد فعاليات دوري الترقي المؤهلة إلى القسم الثاني بالمجموعة الثالثة حيث تقام مباراتين في إطار مباريات الجولة السادسة وافتتاحية الدور الثاني حيث يذهب فريق بيلا بقيادة الكابتن عبد اللطيف الدوماني لملاقاة فريق دكرنس بقيادة ك. مصطفى مرعي بملعب دكرنس .
يدخل أصحاب الأرض فريق دكرنس اللقاء برصيد ثلاث نقاط محتلا بها المركز الرابع بعد تلقيه هزيمة خارج ملعبه في الجولة الماضية أمام شبان بدواي بنتيجة 4 /2 .
على الجانب الآخر يدخل فريق بيلا اللقاء برصيد 8 نقاط محتلا المركز الأول بعد أن استطاع أن يحقق الفوز الثاني له على التوالي خارج ملعبه بالجولة الماضية أمام مياه البحيرة بهدف نظيف سجله لاعب الفريق الغيني سيلا سياجا عن طريق ركلة جزاء .
وعلى ملعب شبان بدواي يحل فريق الحرية ضيفا ثقيلا على نظيره فريق شبان بدواي يدخل فريق شبان بدواي بقيادة ك. محمد المحالي اللقاء برصيد 4 نقاط محتلا المركز الثالث بعد أن استطاع أن يحقق اول فوز له في الجولة الماضية على ملعبه أمام فريق دكرنس بأربعة أهداف مقابل هدفين .
على الجانب الآخر يدخل الحرية بقيادة ك. محمد سليمان اللقاء وفي جعبته 8 نقاط محتلا المركز الثاني

نذكركم بترتيب المجموعة قبل انطلاق هذه الجولة
 1ــ  بيلا 8 نقاط
 2ــ الحرية 8 نقاط
3ــ  شبان بدواي 4 نقاط
 4ــ  دكرنس 3 نقاط
 5ــ  مياه البحيرة 2نقطة

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى