وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إكرامي عبد العزيز للأنباء : هدفي عودة مياه البحيرة لوضعه الطبيعي للقسم الثاني وسط الكبار



متابعة / محمد عبد اللطيف

الكابتن إكرامي عبد العزيز مهاجم غزل المحلة ومنتخب مصر سابقا والمدير الفني الحالي لفريق الكرة الأول بنادي شركة مياه البحيرة في حوار خاص (للأنباء)  والحديث عن مباراة فريقه المقبلة أمام فريق بيلا المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل بملعب مياه البحيرة في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الخامسة وختام مباريات الدور الأول بدوري الترقي المؤهل الي القسم الثاني .
 حيث كان قد تم تأجيل اللقاء من جانب حكم اللقاء الدولي الكابتن طارق مجدي يوم السبت الماضى نظرا لسوء أرضية الملعب لتواجد أمطار غزيرة .
ويحتل فريق المياه المركز الأخير برصيد نقطتين على الجانب الآخر يحتل فريق بيلا المركز الثاني برصيد 5 نقاط وأكد على صعوبة اللقاء نظرا للضغوط التي تواجه الفريق من أجل حصد نقاط اللقاء.
 وأوضح أن المنافسة سوف تظل لآخر جولة نظرا لقوة الخمس فرق .
وعن قوة المجموعة أوضح إكرامي أن فريق دكرنس من أقوى الفرق التي واجهت فريقي حتى الآن نظرا لتواجد لاعبين بالفريق على مستوى عالي.
 كما أكد على ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه لأنهم قادرون على الصعود إلى الممتاز ب لأن فريقي يمتلك لاعبين على مستوى عالي وأن هدفه مع فريق المياه هو رجوعه لوضعه الطبيعي إلى الممتاز ب وسط الكبار.
 وتوجه بالشكر إلى إدارة الفريق على دعمهم المستمر منذ بداية هذا الموسم وبإذن الله سوف نهدي لهم ولكل محبي الفريق هدية الصعود .
واختتم حديثه ووجه رسالة إلى لاعبي فريقه بقوله : أثق بقدراتكم لأنكم لاعبين كبار وتستحقون التواجد في أندية القسم الثاني .
ونشير إلى نجومية المدير الفنى وسيرته المتميزة كلاعب ومدير فنى كبير حيث تواجد الكابتن إكرامي في العزيز في العديد في أندية الدوري المصري الممتاز مثل غزل المحلة والمصري البورسعيدي واسمنت السويس واستطاع أن يسجل 55 هدف خلال مسيرته بالدوري الممتاز كما تواجد أيضا بصفوف المنتخب المصري الأول تحت قيادة الراحل الكابتن محمود الجوهري وخاض ثلاث مباريات دولية كما تواجد أيضا بالمنتخب المصري العسكري وحصل معه ثلاث بطولات بطولتين كأس عالم عسكري وبطولة أمم أفريقية


كما عمل مدير فني لأندية الضبعه والواسطي والحمام وفاقوس والموج السعودي والزلفي السعودي والسر السعودي وحاليا مع مياه البحيرة.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى