وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مرتضى منصور يعلن رسميا : موقف مباراة الفريق أمام المقاولون وهدية لكهربا وعقوبة على أحداد



متابعة : أحمد منصور واحمد مجدى

نادى الزمالك على لسان رئيسه مرتضى منصور تاجيل مباراة الفريق أمام المقاولون فى الدورى.

رئيس الزمالك اكد ان إن اتحاد الكرة وافق على تأجيل المباراة لما بعد لقاء الزمالك بالبطولة الكونفدرالية أمام نصر حسين داي الجزائري حتى يستعد الزمالك جيدا ويحصل على الراحة الكافية.
وكشف رئيس الزمالك أن المباراة تم تأجيلها الى يوم 20 مارس الحالى، اى بعد مباراة نصر حسين داى مباشرة.
ويحتاج الزمالك الى التعادل فقط فى الجزائر الأحد المقبل فى الجولة الأخيرة من الكونفدرالية امام نصر حسين داى، من اجل التأهل الى دور الثمانية من الكونفدرالية.
ووجه رئيس الزمالك الشكر الى كل من حازم إمام وأحمد مجاهد ومجدي عبدالغني أعضاء اتحاد الكرة على مساندتهم للزمالك في هذا الملف.
كان الزمالك قد فاز الليلة على جورماهيا الكينى برباعية للاشئ واقترب بقوة من حسم بطاقة التأهل الى الدور التالى.

رد فعل من مرتضى عقب الفوز .. هدية لكهربا وعقوبة على أحداد ودرس فى الروح الرياضية


فى اول رد فعل من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عقب فوز الفريق الليلة على جورماهيا الكينى برباعية مقابل للاشئ وتصدره المجموعة الأفريقية.
قرر رئيس الزمالك صرف مكافئة 50 ألف جنيه لكل لاعب من بينهم اللاعب محمود كهربا ، وذلك كما وعد الفترات السابقة لاعبيه فى حالة الفوز على جورماهيا.
كما قرر أيضا للاعب محمود كهربا أنه لكل جول له 150 الف في الجزائر خلال مباراة نصر حسين داى الجزائرى القادمة، من حق الغرامه ال 300 الف التى تم توقيعه عليه مؤخرا.
كما قرر رئيس الزمالك خصم 300 الف للاعب حميد احداد للوقوف والاستهار بالكوره ، حيث وقف اللاعب على الكرة خلال مباراة اليوم وهو ما اعتبره رئيس الزمالك استهانة غير مبررة بالمنافس.

رئيس الزمالك قدم درسا فى الروح الرياضية: منع البعض من حرق صورة محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى

أكد رئيس الزمالك، أنه أحبط مؤامرة كانت تُدبر من قلة مأجورة، لإحداث فتنة خلال مواجهة الفريق الأبيض وجورماهيا بالكونفدرالية الأفريقية.
وقال رئيس الزمالك:" منعت حدوث فتنة خلال مواجهة جور ماهيا، بعد معرفة برغبة قلة مندسة من الأولتراس الأهلاوي للتواجد بين الجماهير وحرق قمصان الأهلي وصور لمحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء".
وأضاف، أنه احبطت مخطط كان سيؤدي لإحداث فتنة بين جماهير القطبين الأهلي والزمالك، لافتا أن لو حدث ذلك كان سيؤدي بالتوازي معها تبعات خطيرة على الكرة المصرية.
وأوضح، أنه سمح بتواجد عدد من جماهير الزمالك الذين يثق في حبهم للفريق الأبيض في مدرجات برج العرب، مشيرا إلى أنه لن يسمح بتواجد أشخاص تخرج عن النص داخل جماهير القلعة البيضاء لإحداث الفتن.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى