وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الزمالك يبحث عن النهاية السعيدة خارج أرضه أمام نصر حسين داي بالجزائر



متابعة : أحمد منصور

بعدما عاد للحياة بتحقيق انتصارين متتاليين، يسعى الزمالك المصري لتحقيق النهاية السعيدة حين يحل ضيفاً على نصر حسين داي الجزائري غدا الأحد في ختام مباريات المجموعة الرابعة من البطولة القارية الثانية CAF كأس الكونفيدرالية.
نقطة بالجزائر العاصمة تكفي الفرسان البيض للعبور إلى ربع النهائي وضمان مكانهم في قرعة الأدوار الإقصائية المقررة يوم الأربعاء 20 مارس 2019 بالقاهرة مصر.
بعد بداية سيئة للغاية شهدت الخسارة 4-2 في نيروبي من بطل كينيا جور ماهيا، ثم تحقيق فقط تعادلين بملعبه بنتيجة 1-1 أمام نصر حسين داي وبترو أتليتيكو الأنجولي، عاد الزمالك للمنافسة بفوز غال خارج أرضه 1-0 على بترو، ثم فوز كبير 4-0 على جور ماهيا بالإسكندرية الأسبوع الماضي.


وفي الجزائر العاصمة سيسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته في مباراة يعرف جيداً أن نقطة وحيدة ستضمن له مكاناً في الدور التالي.
الزمالك يتصدر المجموعة بثمان نقاط بفارق نقطة عن نصر حسين داي وبترو أتليتيكو، مقارنة بجورماهيا صاحب النقاط الست. 
معتمداً على المستوى المميز لمحترفيه القادمين من شمال أفريقيا، الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز والثنائي المغربي حميد أحداد وخالد بوطيب، سيحاول الزمالك العودة من العاصمة الجزائرية بنقطة على الأقل لضمان مكانه في الأدوار الإقصائية من البطولة التي لم يسبق له الفوز بها من قبل.
من 9 ألقاب لبطولاتCAF في تاريخهم، يأمل الفرسان البيض في تذوق لقب قاري جديد وإضافته لخزانة ألقابهم.
لكن ليقوم بذلك سيكون على الزمالك أولاً كسر سجل تاريخي يشير لأنه لم يسبق له الفوز في أي مباراة قارية بالجزائر.
في أربع زيارات سابقة للبلد الشمال إفريقي، خسر الزمالك مرتين وتعادل في مثلهما، وكانت آخر رحلاته هي الخسارة 2-0 من اتحاد الجزائر في مرحلة مجموعات CAF دوري الأبطال 2017. 
الفريقان تعادلا 1-1 الشهر الماضي بالإسكندرية.
الزمالك تقدم بعد ربع ساعة عبر بوطيب قبل أن يتعادل فوزي يايا في الدقيقة الأخيرة من المباراة. 
ويستقبل جور ماهيا بترو أتليتيكو في كاساراتي في مباراة تقام بذات التوقيت، ويتأهل الأول والثاني من المجموعة للدور ربع النهائي المقرر في نهاية الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى