وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تشكيل الزمالك المتوقع مساء اليوم أمام جورماهيا الكيني وجروس يحفز لاعبيه



متابعة : أحمد منصور وأحمد مجدى

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تشكيل الفريق أمام جورماهيا الكيني في المباراة التي تجمع بينهم على ملعب الجيش ببرج العرب، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك  ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الافريقية.

ويأتي التشكيل المتوقع كالتالي:

محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى

أمامه في خط الدفاع محمود علاء و محمود حمدي الونش وعبدالله جمعة وحمدي النقاز

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، أحمد مصطفى زيزو وحميد أحداد.

خط الهجوم: عمر السعيد

وخسر الزمالك  من الفريق الكيني على ملعب الأخير فى الجولة الأولى بنتيجة 4 /2،قبل تمكنه من تحقيق أول فوز له فى المجموعة الرابعة بالكونفيدرالية، بعد الفوز على بترو أتليتكو بهدف دون رد،  ليتواجد في المركز الثالث برصيد5 نقاط  بعد التعادل فى مباراتين والخسارة فى مباراة والانتصار اليوم ليصبح خلف جورماهيا الكينى المتواجد في المركز الثاني  بـ6 نقاط.. بينما يتواجد نصر حسين داى كأول المجموعة برصيد 7 نقاط،،و بترو أتليتكو في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

جروس يؤكد : لا بديل عن الفوز.. والتأهل في يد لاعبي الزمالك

وفى نفس السياق صرح السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك أن فريقه سيلعب مباراة جورماهيا في دور المجموعات من الكونفيدرالية، من أجل الفوز فقط، مشيرًا إلى أن التأهل في يد لاعبي فريقه.

وقال جروس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس من أجل الحديث عن مواجهة جورماهيا اليوم أن المباراة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لحظوظ فريقه، ولا بديل عن الفوز، موضحًا أن التأهل في يد لاعبي الزمالك.
وأضاف أن عودة بعض اللاعبين للزمالك في اللقاء من الإصابات والإيقافات ستعطي الفريق أفضلية، باستعادة جهود محمود علاء العائد من الإصابة وكذلك طارق حامد ومحمود "كهربا" العائدان من الإيقاف.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى