وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور:الزمالك يتخطى كبوة الكونفدرالية ويصعد أول مجموعته بتعادل تكتيكى مع نصر حسين داى



متابعة : أحمد منصور ومحمود التمساح

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بتعادل سلبي ثمين أمام مضيفه نصر حسين داي الجزائري باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد 5 يوليو بالجزائر في الجولة السادسة وختام دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية .
وبهذه النتيجة يتأهل الزمالك كمتصدر لمجموعته بعد أن رفع رصيده إلى 9  نقاط وهو نفس رصيد جورماهيا الكيني الذي تأهل بالمركز الثاني عن المجموعة في ظل تفوق الزمالك في المواجهات المباشرة .





اول تعليق من مرتضى منصور على صعود الزمالك من دور مجموعات الكونفيدرالية

 

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي على الاتصال ببعثة الفريق في الجزائر وتهنئة اللاعبين والجهاز الفني على التأهل الإفريقي بالبطولة الكونفدرالية .
وكان الزمالك قد تصدر مجموعته وتأهل للدور ربع النهائي بعد التعادل السلبي مساء اليوم مع مضيفه نصر حسين داي الجزائري في عقر داره .
وأثنى رئيس الزمالك على روح اللاعبين ونجاحهم في التأهل متمنيا استمرار مشوارهم الناجح بالبطولة .
وينتظر عشاق ومحبي نادي الزمالك قرعة الدور ربع النهائي للبطولة الكونفدرالية والتي ستقام الأربعاء المقبل بالقاهرة وذلك لتحديد منافس الفريق في الأدوار القادمة .
وتأهل الزمالك للدور ربع النهائي بعد تعادله السلبي مع نصر حسين داي على ملعبه ليتأهل كمتصدر لمجموعته .
وينتظر الزمالك مواجهة أحد الفرق أصحاب المركز الثاني بالمجموعات الثلاثة الأخرى بالبطولة وهي نكانا الزامبي وحسنية أغادير المغربي والنجم الساحلي التونسي على أن يلعب الزمالك مباراة العودة بدور الثمانية على ملعبه في ظل احتلاله لصدارة المجموعة .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى