وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة طفل ببنى سويف وضبط مرتكب الواقعة


متابعة : جنات الجميل
فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بنى سويف بمديرية أمن بنى سويف بالعثور على جثة الطفل/محمد هـ. م- سن 5  مقيم بقرية السعادنة بدائرة المركز، داخل جوال أمام أحد منازل القرية وبه إصابة رضية بالرأس وما قرره والده بسابقة غياب نجله منذ يوم 8 الجارى أثناء لهوه أمام منزله وعدم إبلاغه نظراً لإنشغاله بالبحث عنه.
تم تشكيل فريق بحث بمشاركة أجهزة البحث الجنائى ببنى سويف بالإشتراك مع قطاع الأمن العام ، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة ويدعى/محمود س. ص- سن 30  سائق ومقيم بذات القرية.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه..وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بدافع الإنتقام لوجود خلافات بين عائلته وبين والد الطفل، حيث قام بتاريخ 8 الجارى بإستدراج الطفل إلى منزله وتعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة من الحجر وإخفاء جثته بوضعها داخل الجوال وبتاريخ 11 الجارى تخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليه ، بسؤال زوجة شقيق المتهم أيدت ما جاء بأقواله وأضافت بقيامها بإزالة آثار دماء المجنى عليه من منزل المتهم بناء على طلبه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى