وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محافظ الدقهلية شاروبيم يعلن أسباب إصراره على حضور افتتاح مسجد الصحابة



متابعة : منصور الجزار
أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على أن أسباب إصراره على مرافقة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أمس الجمعة  في افتتاح مسجد الصحابة بقرية طوخ الأقلام التابعة لمركز السنبلاوين لعدة أسباب. 
وأوضح شاروبيم أنه يأتي على رأس هذه الأسباب أن يبعث برسالة شكر للمجتمع المدني والمتبرعين لبناء المسجد لأنهم داعمين أيضاً لمختلف المشروعات التنموية والخدمية من بناء مدارس ووحدات صحية ومحطات مياه وصرف صحي وغيرها. 
كما أنها رسالة للخارج وللداخل نؤكد فيها على أن المسيحيين كالمسلمين يفرحون ببناء مسجد يذكر فيه اسم الله تبارك وتعالى  وأضاف المحافظ، أنه كمسئول مصري أولاً ومسيحي ثانياً يرسل برسالة حب لإخوته المسلمين بأنه كما يزور المسئولون بعض الكنائس في المناسبات يجب أن يزور المسئول المسيحي المساجد وخاصة عند الافتتاح. 
وأكد محافظ الدقهلية كذلك على أنه أصر على شرف مصاحبة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف  لأنه لم يدخر جهداً في سبيل دعم محافظة الدقهلية والتي تعانى من ندرة الأراضي لعدم وجود ظهير صحراوي وبادر بدعم المحافظة ببعض من أراضي الأوقاف التي تصلح لإقامة مشروعات خدمية عليها ومبادلتها بأراضي تتبع المحافظة في مناطق أخرى. 
وشدد شاروبيم على حرصه الشديد على الوحدة الوطنية واتخاذ مسارها الذي لا يميز بين مواطن وأخر على أساس من الدين أو اللون أو المعتقد  مؤكداً على أنه يتعامل من منطلق كونه مصرياً وليس من أي منطلق آخر متمنياً دوام السلام والمحبة والإخاء بين جموع المصريين.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى