وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كواليس العثور على جثة سيدة بالتربية والتعليم فى مياه ترعة الإسماعيلية بالتل الكبير



متابعة : نصر سليم

عثر أهالي مدينة التل الكبير على جثة معلمة مختفية منذ يومين ملقاة بترعة الإسماعيلية أمام محطة مياه التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية.
وكان اللواء محمد على حسين مدير امن الاسماعيلية تلقى اخطارا من العميد مجدى امام مأمور مركز شرطة التل الكبير يفيدبورود بلاغ من اهالى التل الكبير مفاده العثور على جثة المجنى عليها “ولاء.س.ع” 33 عاما، معلمة بمدرسة التل الكبير الإعدادية والمبلغ باختفائها منذ يومين.
على الفور انتقلت الاجهزة الامنية الى مكان البلاغ وتم انتشال الجثة وايداعها بمشرحة مستشفى التل الكبير تحت تصرف النيابة العامة.
وأوضحت مصادر أن الجثمان لسيدة تدعى «ولاء.س.ع» (٣٣ سنة- مدرسة بمدرسة تل البلد الإعدادية، وتم إيداعها مشرحة مستشفى التل الكبير وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.
كان عدد من أهالي التل الكبير، قد نشروا صورا للمتوفية قبل أيام بعد اختفائها دون أسباب، وحرر ذويها محضرًا بمركز شرطة التل الكبير يفيد تغيبها وإصابتها بمرض يصيب الأعصاب يسبب لها فقدان التركيز.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى