وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الدكتور سمير حماد : عالم مصري ببريطانيا يلقن وزير التعليم المصري درساً لن ينساه



رصد ومتابعة : منصور الجزار
الدكتور سمير عبد الله حماد عالم مصرى بريطانى رجل ذو قيمة علمية كبيرة وباحث دوماً عن وطن راقى وخالى من الفساد ومن مسئولين يجهلون أن هناك من هم أعلى منهم قيمة وقامة يتابعون ويحزنون وهم سفراء لوطن غالى عندما يجدون مسئولاً بوطنهم يصدر تصريحات قد تصيب الوطن فى مقتل .
وعلى صفحته الشخصية أطلق الدكتور العالم الجليل سمير عبد الله حماد العنان برسالة ساخنة ودرس قاس جدا لطارق شوقى وزير التعليم المصرى ننقله لكم لعل وعسي أن يفهمه وزير التعليم .

درس "مجاني" .. إلى وزير التعليم :

يا أخ طارق الناس إللي بتدفع 20 الف جنيه لحفلة عمرو دياب فى مصر .. مش هما الناس إللي بيروحوا مدارس حكوميه مجانيه .. ولذلك منطق مقارنتك خاطئ !

دعني أولا أذكرك :
أنك خريج مدارس حكوميه مجانيه .. وبكالوريوسك فى هندسه الميكانيكا كان من جامعة القاهره وهى جامعة حكوميه مجانيه .. وبعثت على نفقة هذا الشعب لأمريكا لتحصل على درجة الدكتوراه .. فأنت "منتج مجاني" .. صنعه عرق شعب كادح .. 
أنت بالمجان "Made in Egypt" !!

يا وزير "التعليم" .. تعال معي لحظة .. "أعلمك" درسا "علميا" :
عندنا فى "فلسفة البحث العلمي" قاعدة تقول : " التعميم يفسد التقييم" .. ومقارنتك فى غير موضعها وهى تستحق أن أصنفها بإختصار يدل على ردائة المقارنه لردائة عناصرها ولردائة منطقها وهو "GIGO" ويعني : "Garbage In, Garbage Out" . 

يا فندم رووح راجع معلوماتك وتعليمك .. قبل ما تفتح بقك بكلامك وتعميمك !

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى