وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

غضب على وزير التابلت : إتحاد أولياء أمور مصر يستنكر الهجوم المتواصل من وزير التربية والتعليم على أولياء الأمور...



ينقلها لكم : منصور الجزار
ورصدها : سامح عبده أدمن صفحة اتحاد أولياء أمور مصر
  تتواصل حملات الغضب الشعبى من كافة الطوائف سواءً كانت من علماء وخبراء فى التعليم وعمداء كليات مرموقة من تصريحات طارق شوقى وزير التربية والتعليم المستفزة والغير مسئولة .
وبداية الغضب جاءت من اتحاد أولياء أمور مصر فى بيان مصغر جاء فيه :
 لقد تابعنا بشغف مؤتمر السيد الوزير اليوم كعادة مؤتمرات السيد الوزير السابق لم نجد جديد و لم نجد ردوداً حول أسئلتنا و استفساراتنا و أيضاً مطالبنا التى من أجلها ضجت بنا الحياة و أصبحت تحملنا ما لا طاقة لنا به و بدلاً من أن يطرح السيد الوزير حلولاً لمشاكلنا ترك كل مشاكل التعليم و أطلق عبارات التأفف و الضجر من غضب الأمهات فإذا كان صوت الأمهات مؤلم لكم فكيف هو حال الأمهات و الطلاب في مدارسنا و منازلنا……!!!!!!
إذ نهيب بالسيد الوزير أن يتفرغ لمهام منصبه المكلف بها من أجل حل مشاكلنا و تطوير تعليمنا فصوت الأمهات وغضبهم سيتوقف فور إيجاد حلول حقيقية على أرض الواقع بدلاً من الحديث عن أفكار نراها لن تتحقق قبل الإصلاح الحقيقي….
ومن هذا المنطلق نرفض رفضا تام جملتاً و تفصيلاً شكلاً وموضوعاً تلك العبارات التي وصف بها السيد الوزير أمهات مصر التي تتحمل ما لا يتحمله بشر نتاج تعليمنا خالص تقديرنا و احترامنا الشديد لكل أم مصرية تكافح من أجل تربية أبنائنا.....
وفى نفس السياق تحدث الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب بجامعة المنصورة رداً على ما قاله الوزير وأوجز تعليقه فى جملة قوية فأنجز بها والجملة هى ( تصريح غير موفق ومستفز ) قالها العميد ولخص كل مايجب أن يقال من قيمة علمية كبيرة كعميد كلية يشهد له الجميع بالوقار والاحترام والكفاءة وحسن القيادة .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى