وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محافظ كفر الشيخ بالتنسيق مع الرقابة الإدارية يحيل 3 مسئولين بالتموين إلى النيابة العامة



متابعة : التهامى زيدان ومحمود التمساح وحسن على


أحال الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، بالتنسيق مع الرقابة الإدارية، مدير إدارة تموين بيلا، ورئيس قسم الرقابة بإدارة التموين، ومفتش تموين ثاني بإدارة تموين بيلا، إلى النيابة العامة لتسهيلهم استيلاء أصحاب 18 مخبز ببيلا على 254 ألف جنيه من المبالغ المالية المخصصة لدعم الخبز التمويني دون وجه حق، وذلك بعد فحص هذه الملفات وكافة الإجراءات بمعرفة هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ.
وكان محافظ كفرالشيخ، قد أصدر القرار رقم 19053 لسنه 2018، بوقف مدير إدارة تموين بيلا، ورئيس قسم الرقابة بإدارة التموين، ومفتش تموين ثاني بإدارة تموين بيلا، عن العمل بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ لتسهيلهم الإستيلاء على المال العام والمبالغ المخصصة للدعم التموينى.
وعلى مديرية التموين والتجارة الداخلية بكفرالشيخ إخطار المحكمة التأديبية المختصة بحالة الوقف وتكليف من يحل محل المذكورين في أداء عملهم تحقيقاً لانتظام وسير العمل.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى