وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بعد كسر ماسورة مياه 300مم ببشتيل: الجيزة تدفع 11 سيارة لشفط المياه الناتجة عن الكسر والمحافظ يدعم الباعة المتضررين



متابعة: محمود عيد خليفة
تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال إصلاح كسر بماسورة مياه 300 مم بشارع المدينة المنورة ببشتيل بمركز ومدينة أوسيم
واأكد المحافظ أنه تم الدفع ب11 سيارة شفط تابعين لشركه مياه الشرب والصرف الصحي و هيئه النظافة والتجميل ومركز ومدينة أوسيم لإزاله المياه الناتجة عن كسر الماسورة .
تصريحات المحافظ جاءت خلال متابعته أعمال شفط المياه وإصلاح الكسر الذي لحق بالماسورة يرافقه أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة والمهندس عوض أحمد نائب رئيس شركه مياه الشرب ورئيس هيئه النظافة والتجميل.
حيث كلف المحافظ مديرية الشئون الإجتماعية ومركز ومدينة أوسيم بحصر الباعة المتضررين من كسر ماسورة المياه بالمنطقة لدعمهم والوقوف بجانبهم نظراً لدخول المياه لبعض البدرومات والمخازن والمحلات .
لافتاً إلي أنه تم تكليف هيئه النظافة والتجميل بإمداد مركز أوسيم بماكينات شفط المياه للشوارع والبدرومات التي لم تتمكن سيارات الشفط من الدخول اليها .
كما وجه المحافظ شركه مياه الشرب والصرف الصحي بالإسراع في إصلاح الكسر الذي لحق بماسورة المياه لإنتظام عوده المياه للشوارع المتضررة.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى