وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محافظ الشرقية يتفقد سير الأعمال بالطريق الدائري كفر صقر السنبلاوين بتكلفة 15 مليون جنيه



متابعة:  محمود زكى
قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد سير الأعمال بالطريق الدائري كفر صقر السنبلاوين بتكلفه 15 مليون جنيه لتخفيف الكثافة المرورية بمدينة كفر صقر وللقادم من مراكز شمال الشرقية والمتجه لطريق السنبلاوين/ الدقهلية.
كما قام المحافظ بتفقد أعمال إنشاء الكوبري الرابط بين الطريق الدائري ومدينتي كفر صقر وأولاد صقر والمقام بتكلفة 10 مليون جنيه للمساهمة في فك الإختناقات المرورية داخل المدينتين وتقليل الوقت والجهد للمتجهين للمدينتين.
واستمع المحافظ لشرح تفصيلي عن مراحل تنفيذ المشروعين لخدمة أبناء مركزي كفر صقر وأولاد صقر مشدداً على الشركة المنفذة بالإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال بالمشروعين ودخولهما الخدمة لتساهم بشكل كبير في تحسين البنية التحتية ودفع حركة التجارة الداخلية وتحقيق التنمية المستدامة . 
كما قام المحافظ بتفقد أرض مقلب القمامة بقرية سنجها التابعة لرئاسة مركز ومدينة كفر صقر تمهيداً لنلقه لأرض بديلة حفاظاً على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى