وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كواليس وتفاصيل المصيبة الكبرى بنادي المنصورة : أسلحة واشتباكات دموية بسبب وتدخل الشرطة وهروب الأعضاء من القتل


متابعة ورصد : منصور الجزار ونبيه اشرف
ولا زال مسلسل الفوضى لمجلس ادارة نادى المنصورة مستمر بعد حالات الدعارة والمخدرات وعضو المجلس المحترف انترنت بهدم فريق الكرة .
اليوم وفى جو عائلى فى وجود أعضاء النادى مع أطفالهم وفى حدود العاشرة مساءً سمع الجميع اصوات صراخ واشتباكات وشاهدوا الأسلحة مما سبب ذعر ورعب للأعضاء خوفا على حياتهم وعلى أبنائهم مما جعل الجميع يسارع بالجرى والاختباء خوفا من الموت .
وعلمت الأنباء أن سبب الخناقة هو تواجد شباب من المساكن ومن السوق يوميا بالنادى بعد العاشرة مساءً لشرب المخدرات وحدث بينهم خناقة كبيرة اليوم المر الذى جعل الاسلحة تعتلى المشهد وأصيب رجل الأمن بالنادى ( اشرف ) فى زحمة الدخول بالاسلحة داخل النادى .
ودقائق ووصلت قوات الشرطة لانهاء الأزمة والقبض على المتشابكين وكان الطرفان قد هربا من النادى بعد علمهم باقتراب وصول الشرطة .
يذكر أن هناك اصابات خطيرة لكلا الطرفان اللذان اكملا الخناقة خارج النادى ويتواجد بالمستشفيات القريبة حالاتان يتم اسعافهم  .
 

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى