وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

النيابة الإدارية تنتصر للغلابة وتحطم مخططات مديرية التعليم بالدقهلية وتكسر عنجهية المرأة التي تدير التعليم من الباب الخلفي




يرصد الانتصار :  
منصور الجزار ووائل المنجى وأميرة ربيع 

ضربة مؤلمة وموجعة ودرس عنيف من النيابة الادارية بالمنصورة للفساد التعليمى بالدقهلية حدثت اليوم وهو الانتصار الذى اثلج صدور كل مظلوم فى التربية والتعليم  ولطمة قوية على وجه على عبد الرؤوف وكيل الوزارة بصفته ... وعبد الحميد موسى مدير ادارة شرق المنصورة بصفته... وهويدا مسعد مديرة مدرسة المنصورة الثانوية بنات بصفتها .
ليثبت القضاء المصرى العادل ان الوطن به رجال محترمين وأن دولة الباطل ساعة ودولة الحق لقيام الساعة ولنرفع لهم جميعا القبعة وننتظر منهم المزيد وقطع رقاب الفاسدين .
كواليس المهزلة بطولة
( هويدا مسعد ومحمد ناصف وحسناء والأخ حمتى ده من هيئة التدريس )

نقطة ومن أول السطر..
الاستاذة نيفين مدرسة يشهد لها الجميع بالاحترام والكفاءة وهى مدرسة تربية موسيقية وجدت نفسها منذ ايام أمام تحدى صارخ لم تختاره بل فرض عليها من هويدا مسعد مديرة المدرسة بتحويلها بمذكرة لادارة شرق تطالبهم فيها باستبعاد الاستاذة نيفين ...
والاسباب ليس فيها جريمة ولا تعدى على القانون  ( على حسب المعلومات المتوفرة لدينا ) وتم ارسال الاستاذ محمد الوصيف من موظفى الادارة ( طبعا بتعليمات من هويدا ) عاوزة محقق ملاكى هذا مايتم تداوله بالادارة والمدرسة ونحن هنا لانخطأ فى الاستاذ محمد الوصيف فله منا كل الاحترام ولكننا نتحدث عن محقق له بنتان توأم بالمدرسة ( حسب ماورد الينا من معلومات ) وطالما انه محقق وله مصلحة داخل المدرسة فلا يجوز أن يسمح لنفسه الدخول فى تحقيق فيه شبهة مجاملة من أجل مصلحة بناته ( كما يتردد ) فله ولهم منا كل الاحترام .. 
فهناك قضاة عظام فى مثل هذه الحالات يتنحون استشعاراً للحرج لذلك ( كان يجب عليه التنحى ) مش كده ولا ايه ..؟؟
وذهب الوصيف للمدرسة وبدون تحقيق مع الاستاذة نيفين ( الذى رفضت التحقيق  وطلبت تحويل الأمر للنيابة الادارية ) وكالعادة جلس بمكتب المديرة دقائق وخرج منها بقرار استبعاد للأستاذة نيفين ؟؟؟
مش عارف ياوكيل الوزارة ويامدير الادارة ده تسموه ايه ؟؟؟
واليوم يابهوات المديرية هل علمتم ....  
قامت المديرة التى يجب عقابها واستبعادها وتبرئة ساحتكم من جعل صورتكم سوداء أمام الرأى العام .. قامت اليوم بعد طابور الصباح لإعطاء أوامرها للادارية المسئولة بتوجهها فوراً للاستاذة نيفين وتقوم بتسليمها وتوقيعها على العهدة وتوقيعها على الاخلاء الادارى فورا .
وبمجرد أن وجدت الاستاذة نيفين انها وجب عليها الاخلاء الادارى حدث لها حالة من العصبية والاغماء والصرخات بأنها ظلمت ومايحدث لها ليس عدل الله ..
ووقعت على الارض فى حالة خطرة ورفض كل مؤيدى المديرة انقاذ زميلتهم ..
وحاول زميلات نيفين انقاذها وتوجهوا للمديرة وطالبوها بالاتصال بالاسعاف ورفضت رفضا قاطعا .
وحاولوا مع الممرضة ( حكيمة المدرسة  فوزية ) أن تعطيها اى مسكنات ورفضت رفضا قاطعا .
فقام بعض من زميلاتها الاتصال بالاسعاف والتى جاءت مسرعة فقام كلا من المحترمات الاستاذة أمل والأستاذة مها بحمل زميلتهم الى سيارة الاسعاف وسط أوامر من المديرة بمنع اى فرد بالمدرسة مساعدة الاستاذة نيفين .
لهذه الدرجة وصل الجبروت والتعالى لمديرة تحتمى برجال المديرية !!!!
وخلال نقل الاسعاف لنيفين حدثت الطامة الكبرى من هويدا مسعد باعطاء أوامر جديدة بعمل خروج بدون اذن للثلاثة وهم ( أمل ومها ونيفين ) .. 
لكن ارادة الله اقوى فالأستاذة أمل كانت فى طريقها لاجتماع فى الاتحاد التعاونى ( خط سير ) والأستاذة مها كانت موجودة ولم تخرج بل كانت مع المصابة بالاسعاف لأمور تخص حمايتها !!
والأستاذة نيفين المصابة تم عمل اخلاء ادارى لها وبعده خروج بدون اذن ...
ياريت على كده بل الكارثة ان المديرة قامت بعمل مذكرة شهد فيها مسئول الأمن محمد ناصف واخرون بأن المصابة خرجت بدون اذن مع الاسعاف .. 
يخرب بيت الدم اللى بقى ميه ويخرب بيت الرجولة لما دكر يعشق ان الحريم تقوله ياحمتى ويقف مع الظالم ضد المظلوم ...
شايفين البجاحة والقلب الاسود ...!!!
 لكن ربنا كبير قوى !!!
لكن ربنا كبير قوى !!!
لكن ربنا كبير قوى !!!
تليفون عدل الله !!!!!!!
اشارة تليفونيــــــــــة من النيابة الادارية لادارة شرق  ( غصب عن الكل ) الاشارة تعطى تعليمات واضحة وصريحة بوقف قرار الاستبعاد  وفورا استجاب مدير الادارة رافضا كل توسلات هويدا مسعد التليفونية وانه لايصح الا الصحيح... الله أكبر !!!
وكان القرار صاعقا وساحقا وماحقا لهويدا مسعد وسط فرحة عارمة من العاملين بالمدرسة ومهللين الله اكبر وكأنه الانتصار الأعظم لعدل الله وجرس انذار لهويدا مسعد بأن مصر بها قضاء شامخ عادل طاهر نظيف وجاهز لقطع رقاب اى فاسد .
وأن ربك يمهل ولا يهمل ...!!!
ومن هنا فجريدة الانباء وموقع الانباء يشكرون كل من ساهم من رجال القضاء فى قول ( لا ) للظلم والباطل ومليون شكر للنيابة الادارية بالمنصورة التى وعدت بالانتهاء خلال ايام من قضايا الفساد يتعليم الدقهلية وخاصة مع مديرة المدرسة التى دوما تردد أنها اقوى من الجميع ..
لكن رجال القضاء الشامخ الطاهر وعدها بأن العدالة ستطبق على الجميع وكل فاسد سينال عقابه مهما كان ..


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى