وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

منتخب مصر يفوز على سوازيلاند فى تصفيات أمم أفريقيا برباعية وبأقل مجهود ويتصدر المجموعة مؤقتاً



متابعة : محمود زكى

فاز المنتخب الوطني على منتخب سوازيلاند بأربعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت اليوم (الجمعة) باستاد السلام، ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.
 ليرفع منتخبنا رصيده إلى 6 نقاط ويتصدر المجموعة مؤقتا مع تونس ( 6نقاط ) لحين انتهاء لقاء تونس مع النيجر بتونس اليوم .
سجل أحمد المحمدي الهدف الأول في الدقيقة السابعة وأحرز عمرو وردة الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، ثم سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الثالث في الدقيقة 29 ومحمد صلاح الهدف الرابع في الدقيقة 45، وأحرز جوميز هدف الضيوف في الدقيقة 85.
مثل مصر : محمد الشناوي – أحمد المحمدي وباهر المحمدي وعلي غزال وأيمن أشرف وعمرو طارق (علي جبر 57) ومحمد النني وعمرو وردة ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه (طارق حامد 72) ومروان محسن (أحمد حسن كوكا 46)





محمود زكى من قلب الحدث
اجيري بعد الفوز على سوازيلاند :
النتيجة هى الأهم في هذه المرحلة..وانتظر تقرير الطبيب لمعرفة موقف المصابين
أعرب خافيير اجيري المدير الفني للمنتخب الوطني عن رضاه بالنتيجة التي حققها فريقه أمام سوازيلاند اليوم، مؤكداً أن الفوز هو الأهم في هذه المرحلة من التصفيات لضمان التأهل للبطولة الإفريقية.
وأوضح المدير الفني صعوبة الاداء بمستوى واحد طوال زمن المباراة ومن الطبيعي أن يحدث تراجع في بعض الأحيان، خاصة أن فترة إعداد الفريق المباراة لاتتعدى أيام قليلة جداً.
وأشار اجيري إلى أنه ينتظر تقرير طبيب المنتخب لمعرفة مدى إصابة محمد صلاح ومحمد النني وموقفهما من المشاركة في مباراة العودة، بينما أكد غياب عمرو طارق لإصابته في العضلة الأمامية.
وفي سياق آخر قال اجيري أنه لم يطلب اللعب أمام المنتخب البرازيلي في نوفمبر المقبل كما يردد البعض.



وعلى جانب آخر جاء تصريح المدير الفنى لسوازيلاند به نوع من الحرب النفسية بقوله ان المباراة المقبلة صعبة علي الفراعنة وجاء تصريحه بلهجة شديدة كالتالى :

حيث صرح  أنثوني مدلولي مدرب سوازيلاند ان منتخب مصر بدأ المباراة بضغط مكثف، وانه استغل البطء فى الاداء فى المنتخب المصرى وعدل طريقة لعبه واستطاع ان يقوم ببعض الغزوات الهجومية وهو ما ساعده على احراز هدف حفظ ماء الوجه، مؤكدا انه كان يواجه منتخب قوى وهو المنتخب المصرى العائد من مونديال روسيا.
واكد مدرب منتخب سوازيلاند ان المباراة المقبلة ستكون اصعب على المنتخب المصرى لانه تعرف على المنتخب المصرى بشكل واضح وان المباراة ستكون على ارضه ووسط جماهيره .
اضاف مدرب سوازيلاند، أنه يرى أن محمد صلاح والننى كانا افضل لاعبى المنتخب المصري، مشيرا الى ان الجبهة اليسرى للفراعنة اقوى من الجبهة اليمنى ولذلك سيسعى لتحجيم هذه الجبهة فى مباراة العودة بعد ثلاثة ايام .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى