وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو : شاهد محافظ مطروح وتصريحات مهمة عن الحريق الكبير بمحطة كهرباء مطروح ...


 

متابعة :  منصور الجزار والتهامي زيدان

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن مطروح فى الثالثة عصر اليوم بلاغًا بنشوب حريق وتصاعد للأدخنة السوداء بمحطة محولات كهرباء وادي ماجد بالكيلو 20 غرب مطروح،  مما أدى إلى انسحاب الجهد عن السلوم ومطروح والمحول المتنقل بالضبعة وأدى أيضاً إلى انقطاع الكهرباء في عدد من مناطق المدينة تأثرًا بالحريق.
وتم على الفور بمجهودات متواصلة السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح ، وتم تأمين التغذية الكهربية البديلة للأماكن المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي، مؤكدة أنه تمت عودة التيار إلى السلوم، حيث يجرى العمل لاستعادة التغذية الكهربائية لباقى المناطق فى كل من مطروح والضبعة.
وصرح محافظ مطروح منذ قليل لقناة dmc بان المحول الذى تم احتراقه هو المحول الاحتياطى وانه تجريبي .
وأضاف بان الكهرباء عادت للسلوم حاليا وفى خلال ساعة ستعود الكهرباء لمرسى مطروح والنجيلة وسيدى برانى .
وأشار الى ان محطات المياه والصرف الصحى والمستشفيات تعمل بكامل طاقتها .
وفى نفس السياق أكدت إدارة مطروح الصحية، عن إصابة مجند واحد من الحماية المدنية وأنه لا خسائر في الأرواح، في الحريق الذي اندلع في محطة محولات مرسى مطروح .
وكانت شركة مياه الشرب بمطروح، إن 25 سيارة فنطاس مياه نقلناها لمحطة محولات كهرباء مطروح للمشاركة في إطفاء الحريق وأن15 سيارة منها سعة 10 أمتار مكعبة و10 سعة 20 مترا مكعبا، وجارٍ إخماد الحريق حتى الآن .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى