وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تعليم القليوبية يقرر : فصل الطالبين أصحاب واقعة التعدي على طالبات داخل مدرسة بالقليوبية


رصدها وكتبها : سامح عبده
أكد طه عجلان  وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية  أنه تقرر فصل الطالبين اللذين قاما بالتعدي على الطالبات بمدرسة شبرا الخيمة التجارية المتقدمة المشتركة نظام 5 سنوات إلى جانب وجود لجنتين حاليا من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية والإدارة التعليمية بغرب شبرا الخيمة للتحقيق في الواقعة  خاصة بعد تداول الفيديو.
وأضاف "عجلان" أن الواقعة تعود ليوم الأحد الموافق 29 أكتوبر حيث تم إحالتها للتحقيق ومحاسبة المقصر من إدارة المدرسة وأنها حدثت بعد انتهاء اليوم الدراسي وذلك أثناء خروج الطلاب مشيرا إلى أن المدرسة حصلت على قرار بالتجديد  لذا سيتم فصل الفتيات عن البنين وذلك عن طريق عمل فترتين الصباحية بنات والمسائية بنين بداية من الأسبوع المقبل.
وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية  أنه تم التنبيه على إدارة المدرسة بعدم دخول الطلاب البنين للمدرسة إلا بعد خروج البنات نهائيا منها.
واستطرد أنه سيتم الضرب بيد من حديد لأي مخالف في أي مدرسة وعلى أولياء الأمور التوجه له مباشرة بخصوص أي شكوى خاصة بكل مدارس المحافظة.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى