وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تفاصيل مصرع الفنانة غنوة شقيقة أنغام فى حادث مرورى بسيارة مرسيدس




متابعة : أميرة ربيع ومحمود التمساح

توفيت المطربة والممثلة غنوة محمد علي سليمان منذ قليل، في حادث مروع  وتم نقلها إلي المستشفي الجوي بالتجمع الخامس، إلا أنها فارقت الحياة قبل وصولها المستشفى.
يذكر أن "غنوة" هي ابنة الموسيقار والملحن محمد علي سليمان وشقيقة الفنانة أنغام، وظهرت في بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة "الأب الروحي" في جزئه الثاني الذي يعرض حاليًا علي شاشة dmc.
وكشفت مصادر أمنية وقضائية، تفاصيل جديدة حول حادث التصادم الذي أسفر وفاة المطربة "غنوة"، الأخت غير الشقيقة للمطربة أنغام، فجر اليوم بالتجمع الخامس، عن أن الواقعة كانت في تمام الساعة الرابعة فجرا، وأن المتوفاة كانت داخل السيارة بصحبة صديقها مدرس مساعد بمعهد الموسيقى ومقيم في منطقة العمرانية وأثناء توقفهما، اصطدمت بهما سيارة مرسيدس من الخلف، أدت إلى إصابة المطربة ونقلت على المستشفى ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى.
وأوضحت المصادر أنه بمجرد تلقي البلاغ، انتقلت قوة أمنية من مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، وبالفحص والتحري تبين أن السيارة التي المتسبب في وفاة المطربة تحمل مصر مرسيدس، ومملوكة لطبيب مقيم في منطقة العجوزة، وتمكنت القوات من التحفظ عليه وأيضا السيارة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق.


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى