وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محافظ الدقهلية يشدد على ضرورة إزالة التعديات ببحيرة المنزلة وعلى الانتهاء من كافة المشروعات الخدمية


متابعة : منصور الجزار
عقد الدكتور كمال شاروبيم  محافظ الدقهلية  عصر اليوم الاثنين  اجتماع لبحث إزالة التعديات على بحيرة المنزلة بحضور اللواء محمد حجي  مدير أمن الدقهلية  والقيادات الأمنية وشرطة المسطحات المائية ومسئولي هيئة الثروة السمكية.
وأكد شاروبيم، على ضرورة إزالة التعديات على البحيرة باعتبارها من أهم أولويات الدولة لإقامة عدد من المشروعات التنموية والقومية، موضحاً أنه لن تتم إزالة اي وحدة سكنية قبل توفير مساكن بديلة لأصحابها، وشدد على أن ما نقوم به من إزالات إنما يأتي في إطار تنفيذ مشروعات خدمية ، وأضاف أن الدولة تضع المواطن على قمة أولوياتها.
ومن جانبه أكد مدير أمن الدقهلية  أن جهاز الشرطة بالمحافظة يقوم بعمل حصر دقيق للتعديات حتى لا نقوم بازالات عشوائية وتأتي خطواتنا بعد دراسة الأمنية اللازمة.
حضر الاجتماع المهندس مختار الخولي  السكرتير العام  اللواء أحمد رأفت  السكرتير العام المساعد  ورؤساء مراكز ومدن المطرية والجمالية والمنزلة  وعدد من مديري الإدارات.
كما عقد المحافظ اجتماعاً موسعاً لمناقشة واستعراض مقترحات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2019/ 2020، وشدد على أنه لن يقبل التأخير في التنفيذ لأي سبب.
وشدد المحافظ، على ضرورة ترتيب المشروعات حسب أولويات الاحتياج اليها، وضرورة وضوح الخطة الاستثمارية والتوظيف الأمثل لها، والتركيز على المشروعات الخدمية والتنموية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين، مؤكدا على دعمه الكامل لتوفير الخدمات وإنهاء المشروعات العاجلة.
وطالب شاروبيم  رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ببدء إجراء تطوير صناديق وأماكن قمع القمامة لمنع النباشين من العبث بها والحفاظ على المظهر الجمالي.
واستعرض محافظ الدقهلية  مشروعات الخطة لكل مركز وقطاع على حدة  إضافة إلى الاعتمادات المالية الإضافية.
عقد الاجتماع بحضور اللواء أحمد رأفت  السكرتير المساعد  محمد عبد الباقي  مدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة  رؤساء المراكز والمدن والأحياء  ومديري مديريات الطرق والاسكان والري  ومدير إدارة الحماية المدنية وإدارة المرور وشرطة المرافق.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى