وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محافظ مطروح ضبط 24 مخالفة تموينية ومواد بترولية ودقيق قبل بيعه في السوق السوداء



متابعة : التهامى زيدان
بناءاً علي توجيهات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح قامت مديرية التموين بمشاركة أجهزة الرقابة بحملة مكبرة بمدينة الحمام شرق مدينة مرسي مطروح على الأسواق والمخابز البلدية و المحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز لضبط المخالفات والتأكد من سلامة المعروض من السلع التموينية للمواطنين .
أعلن السيد أبو اليزيد مدير مديرية التموين بمطروح عن قيام حملة تموينية مكبرة بمدينة الحمام و أسفرت عن تحرير 24 مخالفة تموينية منها ( 200 لتر ) سولار وتجميع كمية من الدقيق المدعم بإجمالى ( 250 كجم ) بغرض الإتجار بالسوق السوداء بالإضافة الى بعض المخالفات لمخابز مخالفة وعدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع ببعض المحلات وتم تحرير المحاضر وجميعها أحيلت للنيابة العامة للنظر والتصرف .
ومن جانبه وجه اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح على ضرورة مواصلة الحملات التموينية علي مراكز المحافظة الثمانية .
مؤكداً ان الحملات التموينية تعمل على ضبط الأسعار وجودة السلع المعروضة للمواطنين وذلك حرصاً على مصلحة المواطن وضمان وصول الدعم لمستحقيه .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى