وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فى دور الـ16 ببرج العرب : الزمالك أمام الاتحاد السكندري في البطولة العربية


متابعة : منصور الجزار

يخوض الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك مباراة قوية في ذهاب دور الـ 16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية) أمام الاتحاد السكندري.

وتنطلق المباراة في الساعة 08:00 من مساء اليوم السبت على ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية عبر شاشة أبو ظبي الرياضية.


ويتهيأ الزمالك لمواصلة السير على طريق الانتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية تدفعه لخوض مباراة الإياب بأريحية.

وتحدث السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي الزمالك عن مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري في كأس زايد للأندية الأبطال البطولة العربية ومدى صعوبتها وأهميتها الكبيرة للفريق.

وأكد جروس على أن الزمالك يخوض مبارياته من أجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية وعدم تلقي أي أهداف، وينبغي أن نتحلى بالشجاعة في المباراة.

وفى نفس السياق يتولى الحكم التونسي يوسف السرايري الصافرة التحكيمية لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في ذهاب دور الـ 16 لكأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية) والمقرر لها اليوم السبت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وصعد الزمالك لدور الـ 16 عقب تخطي القادسية الكويتي، في حين صعد الاتحاد بعد إقصاء الترجي التونسي.


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى