وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري... بعد فوز الإسماعيلي على بيراميدز ونتائج الجولة 11



متابعة: نصر سليم عبد العال
حقق الإسماعيلى فوزا غاليا على بيراميدز بهدفين دون رد خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ستاد الإسماعيلية بهدفين دون رد ، ضمن منافسات الأسبوع الــ11 من عمر مسابقة الدورى المحلى.     
هدفا المباراة سجلهما محمود متولى ق”6″ ولسعد الجزيرى ق”69″ من عمر المباراة وسط حضور آلالاف المشجعين ،ونجح الدراويش فى إلحاق أول هزيمة لفريق لبيراميدز تحت قيادة المدرب المخضرم “يوسف فييرا”.            
بهذه النتيجة يرتقى الفريق خمسة مراكز دفعة واحدة ليصبح فى المركز التاسع برصيد 12 نقطة من 9 مباريات فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة الــ16 فى المركز الرابع من 9 مباريات بجدول الترتيب.                                                                                                                                      وبالتالي أصبح الإسماعيلي في المركز التاسع برصيد 12 نقطة لعبها، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند 16 نقطة في المركز الرابع بعد لعب 9 مباريات.
وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، تعادل حرس الحدود مع مضيفه سموحة، بنتيجة هدف لكل منهما، وكان سموحة مفتتح التسجيل عن طريق حسام حسن في الدقيقة 37، ثم تعادل إمام عاشور للحرس في الدقيقة 58 من المباراة، وتختتم مباريات اليوم بمباراة إنبي والداخلية التي تقام بعد قليل.

وبهذه النتائج يصبح الإنتاج الحربي في صدارة الدوري برصيد 18 نقطة من 11 مباراة، يليه نادي الزمالك برصيد 17 نقطة، بعد لعب 8 مباريات فقط، ثم يأتي سموحة في المركز الثالث برصيد 17 نقطة أيضا، حصدها من 10 مباريات، فيما يحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 11 نقطة من أصل 6 مباريات لعبها، ويتذيل بتروجت وحرس الحدود والمقاولون ترتيب جدول الدوري العام برصيد 9و8و7 نقاط على التوالي.
وقرر البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى للإسماعيلى منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد الانتصار على بيراميدز بثنائية دون رد بالجولة الــ11 للدورى المحلى.                                             ومن المقرر أن يستأنف لاعبو الفريق تدريباتهم الأحد استعدادا لملاقاة المقاولون العرب الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور الــ16 من بطولة كأس مصر.        يذكر أن الفريق قد تأهل لهذا الدور بعد اقصاء ناصر الفكرية اثر الفوز عليه برباعية دون رد.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى