وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور : المنتخب الوطني يختتم استعداداته للقاء النيجر فى تصفيات أفريقيا السبت



متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح واميرة ربيع

اختتم المنتخب الوطنى استعداداته لمباراته المرتقبة غدا امام النيجر ضمن تصفيات كاس الامم الافريقية الكاميرون 2019وادى مرانه الأخير على ملعب برج العرب،وذلك بمشاركة جميع اللاعبين المختارين للمعسكر
واستطاع الجهاز الفنى اشعال حماسة اللاعبين واستنفار طاقاتهم الايجابية حيث اشتمل المران فى النهاية على تقسيمة بين فريقين شهدت استقرار المدير الفنى للمنتخب على التشكيل الذى سيخوض مباراة الغد .









المنتخب الوطني يرتدي زيه التقليدي غداً
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفى نفس السياق عقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة مصر والنيجر التي ستقام غداً السبت، ضمن الجولة الثانية لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية، وتم الاتفاق على ارتداء المنتخب الوطني لويه التقليدي " قميص أحمر وشورت أبيض وجورب أسود ويرتدي حارس المرمى الزي الأزرق " ..

بينما يرتدي الفريق الضيف القميص الأبيض والشورت البرتقالي والجورب الأبيض، فيما يرتدي حارس مرماه اللون الرمادي، ويرتدي طاقم الحكام الزي الأصفر.



حضر الاجتماع الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد صلاح المدير الإداري للمنتخب وعبد الله سيد مسئول المهمات وطاقم الحكام السنغالي المكون من ماجيت نيداي ويعاونه جبريل كامارا والحاج مالك سامبا، والحكم الرابع أليون سوسانديجي، ومراقب المباراة المغربي جمال كاوشي ومراقب الحكام الأريتري جيرما يوهانس.

أجيري في المؤتمر الصحفي على هامش المران الأخير :
المنتخب استعد جيداً للقاء النيجر .. ونخطط للمستقبل
.....................
وأكد خافيير أجيري أن الأسابيع الثلاثة الماضية التي تلت تعاقده رسميا مع الاتحاد المصري شهدت عملا مكثفا من الجهاز الفني للمنتخب الوطني ، حيث حرص وزملاؤه بالجهاز على مشاهدة جميع مباريات الدوري سواء على الهواء أو من خلال تسجيلات بالإضافة إلى المواد الفيلمية والبيانات التي وفرها له اتحاد الكرة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش التدريب الأخير للمنتخب الوطني في ستاد برج العرب استعدادا للقاء النيجر غدا ضمن تصفيات الأمم الإفريقية.
أضاف أجيري أنه سعيد بوجوده في مصر والعمل مع المنتخب الوطني ومتفائل ببداية جديدة للفريق اعتبارا من مباراة الغد رغم ضيق الوقت.
وقال المدير الفني للمنتخب الوطني أنه لا يفضل الحديث عن الفترة الماضية للمنتخب احتراما لمن سبقوه وأيضا لأمله في بداية مرحلة جديدة يوجه نظره فيها إلى المستقبل ، لا سيما أن اختياراته الحالية من اللاعبين لم يكن جميعهم موجودين خلال المرحلة الماضية.
أضاف أجيري أن لكل مدرب أسلوبه وطريقته واستراتيجيته ، وعمل بكثافة مع اللاعبين خلال المعسكر القصير في التدريبات وجلسات الفيديو ليتفهم اللاعبون طريقة اللعب الجديدة .
وحول سؤال عن وجود أزمة في المهاجمين للكرة المصوية ، أشار إلى أنه تعرض لمشكلة مماثلة في المكسيك واليابان لوجود أجانب في الدوريات المحلية قد تغلق مراكز بعينها عن اللاعبين الوطنيين ، مؤكدا أنه لن يمل من البحث عن البدائل من خلال مشاهداته العديدة.
أضاف أنه يأمل أن يشهد اللاعبون المصريون مزيدا من الاحتكاك الخارجي عن طريق احتراف عدد أكبر من اللاعبين في بلاد العالم المتقدم كرويا.


من جهته أكد أحمد المحمدي كابتن المنتخب الوطني خلال المؤتمر أنه وزملاءه قضوا الأيام الماضية في التدريب على طريقة الآداء الجديدة التي وضعها مستر أجيري للفريق وسيشاهدها الجمهور غدا ، متمنيا أن تشهد المباراة اقبالا جماهيريا لأن ذلك ينعكس على الآداء والنتائج بشكل إيجابي .

 

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى