وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الأنباء تكشف اسرار مدرسة عزبة عقل الكارثية ومديرها المستبعد ببلاويه وشاب يقفز من على السور ويخنق التلاميذ


متابعة منصور الجزار واميرة ربيع ومحمود التمساح
نكرر ماسبق  ياوزير التعليم .. ملعون ابو ده تعليم وانت سايب فاشل يقود التعليم بالدقهلية وهو اخوانى ..اصحى ياسيسى .. اصحى ياحكومة .. اصحى يابلد .. الاخوان بتسوق البلد ..
مدرسة عزبة عقل والتى تتبع ادارة شرق عزبة عبد الحميد موسى وعلى عبد الرؤوف الاخوانى راعى الخراب قصدى التعليم بالدقهلية .
نبتدى بعزبة عقل والحدوتة الاولى ان مديرها بحسب ماوصلنا من مصادرنا عادل الدسوقى والذى تم استبعاده ولانعلم اين ذهب بعد استبعاده ؟؟؟ كان قد قام بفعل كارثى وهو أنه قبل تبرع على حد قول المصدر من فتاة تسمى ورد على ان تقوم بالتدريس بلا مقابل فى مادة الحساب وتم تصويرها فيديو وهى بالفصل ولا يعلم عنها احد اى شيئ وتسلمت ادارة شرق الفيديوهات وهذه فقط واحدة من الكوارث والباقى سننشره فى حينه .
الحدوتة الثانية .. قام عبد الحميد موسى الجالس على كرسيه بلا صحيح قانونى بوضع المدرس محمد البيلى مدرس حاسب كمدير للمدرسة ولا تعلم هل وضعه تكليف أم تعيين أم محبة بالصلاة على النبى فى عزبة شرق التعليمية اللى ملهاش صاحب .
الحدوتة الرئيسية اليوم وهى قفز شاب من على سور المدرسة ودخل الفصول وقام بخنق  عدد من التلاميذ وسط حالة هرج ومرج بالمدرسة وصرخات الاطفال والاهالى وتواجد الشرطة .
والمصيبة كما وردنا من مصادرنا ان المجرم كاد ان يغتصب فتاة فى الصف الخامس وعندما حاول تلاميذ بالفصل منعه قام بضربهم بالسكين ..

 ولازال لهذا الموضوع توابعه السودة لوكيل وزارة فاشل وتعليم فاشل بالدقهلية ..
تابعونا وكل اسرار التعليم للقيادات الفاشلة ستجدوه هنا فقط بالانباء ..

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى