وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

سامح عبده يوجه رسالة ساخنة للمسئولين : أنقذوا أولادنا من كارثة منتظرة



بقلم : سامح عبده  
 هذه المقالة تعبر عن رأى الكاتب وعلى مسئوليته دون تدخل من الموقع...


إهداء إلى 
السادة محافظين المحافظات
وزير التربية والتعليم
رؤساء الأحياء...
أنقذوا أولادنا من كارثة منتظرة
أيام قليله و سوف يبدأ العام الدراسي الجديد ومع الأسف إلي الآن لم يشاهد اي استعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد هناك كثير من المدارس لم يتم عمل الصيانة فيها إلي الآن ولم يتم الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد ولم يقف الأمر على هذه الكارثة.
بل لاحظنا ان هناك كارثة اكبر من ذلك بكثير و هي استغلال رصيف المشاة الخاص بالمدارس حيث قامت بعض الكافيتريات باستغلال الرصيف وتحويله الى كافتيريا وأيضا قيام بعض الورش باستغلال الرصيف في أعمال الصيانة وركن السيارات كما لاحظنا قيام بعض الأشخاص بتحويل رصيف المنشاة إلى جراج سيارات مما يدفع أولادنا الى السير في نهر الطريق وتعريض حياتهم الى الخطر .
كما لاحظنا مرور مسئولين الأحياء في هذه الأماكن ويشاهدون بأعينهم هذه المخالفات الجسيمة ومع ذلك لا يتكلمون بل بالعكس يجلسون في تلك المقاهي كأنهم لا يرون شيئا.
وأيضا مسئولين الإدارات التعليمية والمتابعين لم يقوم بأداء أعمالهم المكلفين بها وهي المرور على المدارس و التأكد من استعداد المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد.
الجميع يرفع شعار كله تمام يا فندم .
والحقيقة فساد وإهمال وتسيب وأولياء الأمور والطلبة والمدرسين تدفع فاتورة هذا الإهمال والفساد .
يا ريت السادة المسئولين من المحافظين ووزير التربية والتعليم يشوفوا حل لهذه المهزلة على القائمة.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى