وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : مرتضى منصور يعلن الانسحاب من الدوري ويعلن تجميد النشاط ويؤكد أنا أسد والزمالك هرم ولن نقع


متابعة

منصور الجزار ومحمود التمساح

صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه كالأسد والزمالك مثل الهرم الذي لن يقع، ولن يستطيع أحد هدم القلعة البيضاء  مشيرا إلى أنه كان يريد إذاعة تسجيلات لأحمد سليمان  عضو المجلس السابق  وزميله مصطفى عبد الخالق  عضو المجلس السابق  ولكنه فضل إرجاء إذاعتها لمصلحة الدولة.
وأوضح مرتضى خلال المؤتمر الصحفي الذى تم انعقاده في مقر نادى الزمالك  أن مجلس النواب يعلم حجم المؤامرة التي يتعرض لها النادي في الفترة الأخيرة منوهاً إلى أن شهرته عالمية  .
وقال: "أنا دخلت موسوعة جينيس في طلبات رفع الحصانة التي وصلت 60 طلبا".
ورداً على اتهام مجلس الإدارة بالإتجار في العملة قال مرتضى:"ليس من اختصاصات النيابة العامة التحقيق في الإتجار في العملة ورحاب أبورجيلة عضو المجلس السابق خضع للتحقيق وخرج بكفالة 10 ألاف جنيه".
ونوه رئيس الزمالك أن النيابة العامة غير محايدة، قائلاً:"احترامي للنائب العام ليس له حدود ولكن توجهت لوزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم وطلبت ندب مستشار للتحقيق مع مجلس إدارة النادي  وفي حالة إدانة أي عضو يتم قطع رقبته فلا يوجد أحد فوق القانون".
وأوضح أن وزير العدل طلب ندب مستشار تحقيق  ولكن رئيس محكمة استئناف القاهرة رفض ندب مستشار التحقيق.
 وأوضح مرتضى منصور أنه اصطحب 50 نائبا بمجلس النواب وأعضاء مجلس الزمالك  وطلب مرة أخرى ندب مستشار تحقيق منوهاً إلى أن طلبه لا ينتقص من النيابة العامة.
وتابع "أحترم القانون  ورئيس الجمهورية لن يرضى بما يحدث في نادي الزمالك  وأشكر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي على مساندته للزمالك  وأطالب بالتحقيق مع ممدوح عباس".
وقال ياسر لبيب  مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك  إنه تقرر إيقاف النشاط الرياضي تضامنا مع مجلس إدارة النادي بسبب الأزمة التي يشهدها في الفترة الحالية.
وطالب لبيب  خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي من الجميع التكاتف مع مرتضى منصور ومجلس إدارته.
وشدد مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك على أن النادي شهد طفرة كبيرة في كل المجالات الرياضية في عهد مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور  حيث يتم تمت تلبية كافة متطلبات الفرق الرياضية  ويتم سداد مستحقات الرياضيين في وقتها  .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى