وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مفاجئة غير متوقعة فى مقتل اطفال ميت سلسيل الأب يعترف بأنه القاتل وابن عمه ينكر


متابعة : أميرة ربيع وهشام محمد ومحمود التمساح

شارك جميع أهالي المدينة  فى تشييع جنازة الطفلين وسط حالة من الحزن ومطالبتهم بالكشف عن مرتكبي الحادث الإجرامي.
ويواصل رجال الأمن جهودهم لكشف غموض الحادث حيث رجحت التحريات الأولية أن يكون الانتقام وراء دافع قتل الطفلين نظرا لأن والدهما رجل أعمال  وله علاقات تجارية متشعبة.
واثبت تقرير الطب الشرعي الأولى أن الطفلين تم إلقاؤهما أحياء داخل المياه وليس فى جسديهما أية إصابات ظاهرة  وتوفيا نتيجة إسفكسيا الغرق.


وأكد شهود عيان أنهم شاهدوا سيدة منتقبة ومعها الطفلان واستقلت مركبة «توك توك» وانصرفت تجاه قرية السرو فى دمياط.
وفى مفاجئة غير متوقعة أكد الأب فى اعترافاته أنه قام بتأليف قصة ذهابه للملاهي بصحبة الطفلين  وأنه ذهب بهما إلى فارسكور وألقى بهما من فوق الكوبري مدّعيًا اختطافهما.



كان اللواء محمود توفيق  وزير الداخلية  قد كلف فريق بحث برئاسة مدير مباحث الوزارة  واللواء محمد شرباش  مدير المباحث الجنائية  والعميد أحمد شوقي  رئيس مباحث المديرية  وضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية  بالتنسيق مع الأمن العام وضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل  لسرعة ضبط الجناة وكشف تفاصيل الواقعة أمام الرأي العام.
حيث كشفت التحقيقات في قضية مقتل الطفلين "ريان ومحمد" مفاجأة كبرى، إذ اعترف والدهم  اليوم  أمام فريق البحث بمديرية أمن الدقهلية بارتكاب الجريمة  وأنه ألقاهما من أعلى سور كوبري فارسكور  والذي يبعد 30 دقيقة عن ميت سلسيل.
وأكد مصدر أمني  القبض على والد الطفلين  فجر اليوم  وباستجوابه في مركز الشرطة  اعترف بارتكاب الجريمة  وجارٍ استكمال التحقيقات معه  لمعرفة الدوافع لارتكاب جريمته.
كان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية  تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية  بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمي السيد  مقيم منطقة البحر الجديد في المدينة  باختطاف طفليه محمد وريان في أثناء وجودهما معه بالملاهي الكائنة في المنطقة في أول أيام عيد الأضحى.
وانتقلت المباحث بقيادة الرائد محمد فتحي صالح رئيس مباحث المركز  إلى مكان البلاغ  وتبين أن الطفلين كانا مع والدهما للاحتفال بالعيد  إلا أن الوالد تفاجأ بشخص يأخذه بالأحضان ويدعي أنه زميله في المدرسة بالمرحلة الابتدائية  وظل يتحدث معه  وعندما تركه وذهب لم يجد نجليه.
وأوضح شهود عيان  أنهم رأوا الطفلين بصحبة سيدة منتقبة  استقلت توك توك  وسارت بهما عبر طريق السرو  وبعد 18 ساعة من البحث عثر على جثتي الطفلين في نهر النيل بفارسكور.
ابن عم الأب ينكر كل ماينشر عن قتل الأب لأبنائه

ومن جهة أخرى أكد وائل شطا  ابن عم والد الطفلين "ريان ومحمد" المقتولين  أن أبوهما محمود نظمي كتب رسالة "يا إما أموت زيهم أو أجيب حقهم"، وترك الرسالة في البيت واختفى ثم ظهر فجر اليوم  وهو حاليا في مركز شرطة ميت سلسيل.
وأضاف شطا  أن "المباحث سألت على محمود نظمي والد الطفلين بعد اختفائه أمس وقاموا بالتفتيش بالبيت ووجدوا الرسالة في غرفة نومه  وظهر اليوم الأب   وذهب إلى مركز الشرطة مع عدد من أقاربه".
وطالب ابن عم الأب "بتحري الدقة فيما يتداول بشأن القضية  خاصة أنه أب فقد طفليه الوحيدين وعمره الآن 26 سنة  وهو مقتدر ماديا  وليس في حاجة للمتاجرة في الآثار  وأي واحد له أعداء وخلافات ويمكن أن يكون أساء اختيار أحد أصدقائه".

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى