وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

لتحديد المركز الثالث بكأس العالم : بلجيكا تتلاعب بـإنجلترا وتفوز بالمركز الثالث بهدفين دون رد


متابعة

منصور الجزار ومحمود التمساح وأميرة ربيع وأحمد وحيد
انتهت مباراة منتخب بلجيكا مع منتخب إنجلترا بفوز المنتخب البلجيكي بنتيجة (2-0)  في المباراة التي جرت بينهما لتحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم ويفوز بجائزة مالية قدرها 24 مليون دولار بفارق مليوني دولار عن المنتخب الإنجليزي الرابع .
وأحرز الهدف الأول توماس مونييه للمنتخب البلجيكي في الشوط الأول (د4)  وجاء عن طريق تمريرة من جهة اليسار من اللاعب ناصر شاذلي الذي خرج مصابا خلال الشوط الأول.
أما الهدف الثاني جاء عن طريق قائد الفريق  إيدين هازارد، من تمريرة بينية من نجم مانشستر سيتي  كيفين دي بروين في الدقيقة 82 محرزا الهدف الثاني.
فوز مستحق بكل جدارة للمنتخب البلجيكي  الذي أدى مباراة نموذجية سواء على الصعيد الهجومي وكذلك الدفاعي  وغادر المونديال وهو يحظى بكل الاحترام والإعجاب.
المنتخب الإنجليزي كان في حالة عدم تركيز وصلت للتخبط خاصة على صعيد بدء الهجمات  والأمر الأخير كان واضحا خاصة بالشوط الأول  حيث فشل لوفتس تشيك في القيام بدور صانع الهجمات  ولم يتمكن ستيرلينغ من فعل أي شيء يشفع له في التواجد بالتشكيل الأساسي.



















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى