وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

دور الـ 16 بكأس العالم : كرواتيا تصعد بيوم ركلات الترجيح على حساب الدنمارك وتفوز 3/2


متابعة

منصور الجزار ومحمود التمساح وأميرة ربيع وأحمد وحيد

حقق المنتخب الكرواتي فوزا صعبا على نظيره الدنماركي في دور الـ 16 من كأس العالم بعد لقاء ماراثوني حسمته ركلات الترجيح.
وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1عن طريق هدفين سجلا في الدقائق الأربع الأولى  في حين انتهت ركلات الترجيح بانتصار كرواتيا 3-2.
وضربت كرواتيا موعدا مع منتخب روسيا صاحب الضيافة  الذي تأهل في وقت سابق على حساب إسبانيا  بالاستعانة بركلات الترجيح أيضا.
وافتتحت الدنمارك التسجيل بهدف ماتياس يورجنسن بعد مرور 57 ثانية  الذي بات أسرع هدف في المونديال الجاري إلا أن ماريو مانزوكيتش سرعان ما تعادل لكرواتيا في الدقيقة 4.
وغابت الإثارة عن باقي دقائق المباراة، حتى احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لكرواتيا في الشوط الإضافي الثاني وتحديدا في الدقيقة 113إلا أن بيتر شمايكل تألق وتصدى لتسديدة من لوكا مودريتش.
وكرر شمايكل تألقه مرة أخرى خلال ركلات الترجيح وأنقذ مرماه من تسديدتين لميلان باديلي وجوسيب بيفاريتش إلا أن حارس مرمى كرواتيا دانيل سوباسيتش تصدى لـ 3 ركلات دنماركية لكريستيان إريكسن ولاسي شوني ونيكولاي يورجنسن ..




















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى