وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إحصائيات كأس العالم : تونس تودع المونديال بخماسية ثقيلة من بلجيكا


متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح وأميرة ربيع

استفاد منتخب بلجيكا من أخطاء نظيره التونسي الدفاعية الكارثية ودك شباكه 5-2   ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة في كأس العالم 2018.

وسجل لبلجيكا عبر  ايدن هازار    6 من ركلة جزاء و 51  وروميلو لوكاكو  16 والدقيقة 45+3  وميشي باتشوايي  90  ولتونس ديلان برون  18  ووهبي الخزري  90+3
حيث حقق المنتخب البلجيكي فوزا ساحقا على تونس بخسمة أهداف لاثنين في الجولة الثانية من المجموعة السابعة بكأس العالم روسيا 2018 في المباراة التي احتضنها ملعب سبارتاك في موسكو، ليضمن التأهل لثمن النهائي وتفقد تونس أي فرصة لها عمليا في العبور عقب تلقيها ثاني هزيمة لها.
وبخسارة تونس الثقيلة ، والتي جاءت رغما عن تألق الحارس فاروق بن مصطفى، تكون كل المنتخبات العربية المشاركة في البطولة بما فيها مصر والسعودية والمغرب ستخوض لقاءات تحصيل حاصل في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات.
ولم يتمكن أي منتخب عربي حتى الآن من تحقيق أي فوز في البطولة التي انطلقت في الرابع عشر من الشهر الجاري بخسارة ثقيلة للسعودية من روسيا صاحبة الضيافة بخماسية نظيفة.
احتسب الحكم الأمريكي جاير ماروفو فى الدقيقة 5  ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح المنتخب البلجيكي بعد تدخل من صيام بن يوسف على ادين هازارد وذلك بعد التأكد من صحتها عبر تقنية الفيديو وتقدم نجم تشيلسي الإنجليزي لركلة الجزاء ليضعها على يمين الحارس الذي وقف ثابتا في المرمى .
وبهذا الفوز رفعت بلجيكا رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة تليها إنجلترا بثلاث نقاط في انتظار ما ستسفر عنه مباراتها غدا أمام بنما بنفس الجولة، وذلك قبل الصدام بين المنتخبين الأوروبيين في الجولة الثالثة.







عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى