وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إحصائيات كأس العالم : أسبانيا تخطف فوزاً ثمينا بصعوبة والفيديو يمنع إيران من العودة


متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح واحمد وحيد

حقق المنتخب الإسباني فوزاً صعباً على ايران 1- صفر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس العالم روسيا    .

ويدين منتخب اسبانيا بفوزه إلى المهاجم دييغو كوستا الذي سجل هدف المباراة الوحيد (54) بمساعدة من المدافع الإيراني مرتضى بورليغنجي .
وفى الدقيقة 63 وباستخدام تقنية الفيديو الـ"VAR"  والذى ساند قرار الحكم الأورجوياني أندريس  بالغاء هدف لإيران بداعى التسلل .
تفوق المنتخب الإسباني على منافسه الإيراني بهدف نظيف في ختام منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم ليحقق أول انتصار له في البطولة.
هدف المباراة الوحيد سجله اللاعب دييجو كوستا في الدقيقة 54، ليمنح فريقه 3 نقاط ليصعد لقمة المجموعة مناصفة مع البرتغال بعد أن أصبح لكل منهما 4 نقاط و4 أهداف مسجلة و3 أهداف مستقبلة قبل جولة من النهاية.
أما الفريق الإيراني فاستقر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، قبل أن يصطدم بمنتخب البرتغال في الجولة الختامية للمجموعة الثانية، ليظل محتفظاً بفرصة الصعود إلى ثمن النهائي.








عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى