وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بيان هام وخطير من سكان مدينتى بخصوص التجمهر أمام فيلا محمد صلاح وتدخل الشرطة


متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح وأميرة ربيع
أصدرت رابطة سكان مدينتي بيانا هاما على صفحتها بخصوص ما حدث أمام فيلا نجم مصر وفخر العرب محمد صلاح جاء البيان كالتالي .
ندين وبشدة ما حدث اليوم من انتهاك لخصوصية كابتن / محمد صلاح وما حدث من شلل مروري وتجمهر بالشارع الرئيسي للمدينة .
ندين وبشدة لكل من أعلن ونشر عنوان المنزل من خلال صفحته الشخصية أو علي جروب أو من خلال نشر العنوان بال GPS والذي أدي لتوافد العديد من ( خارج المدينة) للتصوير مع الكابتن محمد صلاح ، وكان سببا رئيسيا في التجمهر .
ونود التوضيح بأن صفحتنا من خلال دورها المجتمعي علي تواصل بشكل دائم مع العديد من الفنانين والنجوم ووكلاء الأعمال والمواهب والأبطال والأطفال المتميزين جيراننا بمدينتي والمتابعين لنا بشكل دائم ، ويتم بشكل دوري ( التنسيق ) لتكريم كل من له دور فعال وايجابي نعتز بجيرته لنا بمدينتي .
ونرفض خلط الأوراق من بعض أصحاب النفوس الغير سليمة بالربط بين التكريم من خلال تقديم شهادة تقدير صباح اليوم ، وبين محاولات لمقابلات والتصوير تتم منذ أكثر من أسبوع ، انتهت اليوم بتجمهر في ظل طقس جيد في يوم نهاية الأسبوع أمام الفيلا التي تطل علي الشارع الرئيسي للمدينة والتي يراها الجميع دخولا وخروجا وبالتالي النزول لمقابلته أو التصوير معه .
نود تقديم الشكر لقسم شرطة التجمع الأول بداية من رئيس المباحث / تامر عبد الشافي وضابط المباحث / أحمد عويس وضابط المباحث / عبد الرحمن جاد وجميع القيادات لحضورهم فورا للتأمين وإنهاء الموقف بشكل راقي .
كما نود شكر جميع قيادات الأمن الخاص بمدينتي لتصرفاتهم الايجابية والحكمة في التصرف .
أخيرا نود طمئنة الجميع بأن الكابتن / محمد صلاح يعشق مدينتي وأهلها ولكن لظروف إعياءه لم يستطع الخروج لتحيه أحبابه وعشاقه ، ونشرنا لخبر بأنه خرج من الباب الخلفي وسافر خارج القاهرة غير صحيح ولكن بغرض فك التجمهر الغير مقبول أمام فيلته .... وقد كان .
نود التأكيد بأن الكابتن / محمد صلاح منذ لحظات فقط قد غادر بالفعل منزله لقضاء أجازه مع أسرته وعائلته ومنها مباشره الي خارج مصر لاستكمال حلمه ونجاحه .
محمد صلاح فخر لنا ... ولكن نرجوكم نراعي الخصوصية .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى