وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إحصائيات كأس العالم : السنغال تعيد الهيبة الأفريقية وتلقن بولندا درساً عنيفا فى كرة القدم وتفوز بإحترام العالم


متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح واحمد وحيد

أنقذ المنتخب السنغالي كبرياء قارة أفريقيا في الجولة الأولى لمنافسات الدور الأول بكأس العالم 2018 الذي تحتضنه الأراضي الروسية، بعدما حقق فوزًا غاليًا بهدفين مقابل هدف على المنتخب البولندي في المواجهة الأخيرة للجولة الافتتاحية.
استغل منتخب أسود التيرانجا ارتباك الدفاع البولندي بشكل مثالي، حيث ارتطمت تسديدة إدريس جانا بالمدافع البولندي تياجو شيونيك، لتعلن عن الهدف السنغالي الأول في الدقيقة السابعة والثلاثين، قبل أن يقتنص مبايي نيانج كرة مرتدة بالخطأ من الدفاع البولندي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 60، وقلص البولندي كريتشوفياك الفارق في الدقيقة 86.



بتلك النتيجة تصدر المنتخب السنغالي المجموعة الثامنة متساويًا مع المنتخب الياباني الذي تغلب بنفس النتيجة على المنتخب الكولومبي، في أكثر المجموعات المونديالية تكافؤًا، وسيلتقي الفائزان في الجولة الثانية، في مباراة قد تحدد مبكرًا أول الصاعدين للدور الثاني عن تلك المجموعة.
على جانب آخر، كان الظهور النيجيري في المجموعة الرابعة كان باهتًا للغاية، حيث خسر بهدفين نظيفين أمام المنتخب الكرواتي، في مواجهة كان الممكن أن تسقط خلالها النسور الخضراء بنتيجة أكبر، وهو ما وضعهم مبكرًا خارج حسابات التأهل نظريًا، قبل مواجهة منتخبي أيسلندا والأرجنتين الذين تعادلا 1-1 في الجولة الأولى.




عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى