وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إحصائيات كأس العالم : ألمانيا تستعيد كبريائها امام السويد بالفوز فى الوقت القاتل


متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح وأميرة ربيع

حقق المنتخب الألماني فوزًا دراميًا بهدفين مقابل هدف                       على نظيره السويدي في الجولة الثانية للدور الأول بنهائيات كأس العالم 2018، ليعزز آماله في التقدم للدور الثاني بالبطولة التي تحتضنها الأراضي الروسية.
تقدم المنتخب 
السويدي في الدقيقة 32 عن طريق أولا تويفونين  بعدما استلم الكرة وسط الدفاع الألماني ولعبها فوق الحارس الألماني مانويل نوير، بينما تعادل الألمان في الدقيقة 48 عن طريق ماركو رويس ، بعدما استقبل تمريرة من تيمو فيرنر اصطدمت في طريقها بماريو جوميز لتتهيأ أمامه ويودعها الشباك السويدية، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع اقتنص الألماني توني كروس الفوز لمنتخب بلاده  عن طريق تسديدة من الجهة اليسرى بعدما هيأ له ماركو رويس الكرة من ركلة حرة.
رفع المنتخب 
الألماني رصيده إلى ثلاث نقاط  ليتساوى مع نظيره السويدي في جدول ترتيب المجموعة السادسة  التي يتصدرها المنتخب المكسيكي برصيد ست نقاط، حيث فاز على المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة ذاتها.












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى