وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إحصائيات كأس العالم : البرازيل تخيب الآمال وتفشل فى الفوز على سويسرا بتعادل ايجابي مهين


متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح واحمد وحيد

خيّبت البرازيل آمال عشاقها متعثرةً بالتعادل الإيجابي 1-1 مع سويسرا  وذلك في الظهور الأول لها في مونديال روسيا 2018  .

وباستثناء هدف كوتينيو الذي جاء بقوة تسديد معروفة للاعب برشلونة  وبعض اللمحات الفردية القليلة  لم يقدم لاعبو السامبا اللوحات البرازيلية المنتظرة  ولا حتى لَعبوا بفاعليّة  للفوز في المباراة بأي شكل .

حيث فرط المنتخب البرازيلي في تقدمه على سويسرا التي انتزعت التعادل من بين أنياب الأسد .



بهذه النتيجة حصل منتخبا البرازيل وسويسرا على أول نقطة لهما في المجموعة  ليتقاسما المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين خلف منتخب صربيا (المتصدر)  الذي حقق فوزا صعبا 1 / صفر على منتخب كوستاريكا (متذيل الترتيب) .
كان منتخب البرازيل الطرف الأفضل خلال الشوط الأول  ليترجم سيطرته على مجريات اللقاء  بعدما بادر نجمه فيليب كوتينيو بالتسجيل في الدقيقة  20 .
واستغل المنتخب السويسري تراجع أداء البرازيل في الشوط الثاني  واطمئنانه لتحقيق الفوز  ليدرك لاعبه ستيفين زوبير التعادل في الدقيقة 50  بهدف مثير للجدل .
رفض حكم المباراة الاستجابة لمطالب لاعبي البرازيل بالاحتكام إلى تقنية حكم الفيديو المساعد  بعدما أثبتت الإعادة التليفزيونية قيام زوبير بدفع المدافع البرازيلي جواو ميراندا قبل تسجيله الهدف .




عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى