وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إحصائيات كأس العالم : سويسرا بتعادل مثير مع كوستاريكا تتأهل لدور الــ 16


متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح وأميرة ربيع

تأهل منتخب سويسرا لمواجهة نظيره السويدي في دور الستة عشر بكأس العالم في روسيا رغم تعادله إيجابيا (2-2) مع كوستاريكا في ختام مواجهات المجموعة الخامسة.
وصعدت سويسرا للدور ثمن النهائي كوصيفة للمجموعة التي تصدرتها البرازيل، في حين تذيلت كوستاريكا الترتيب بنقطة واحدة.
وعلى عكس سير اللقاء  أحرز المنتخب السويسري هدف التقدم في الدقيقة 31 من كرة عرضية هيأها بريل امبولو برأسه داخل المنطقة لبليريم دزيمايلي الذي سددها بقوة داخل شباك الحارس كيلور نافاس.
واستطاع منتخب كوستاريكا إحراز التعادل بعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني عن طريق المدافع كيندل واتسون الذي ارتقى لضربة ركنية وحولها برأسه داخل الشباك.
وتقدم جوسيب درميتش مجددا للمنتخب السويسري في الدقيقة 88 حين قابل عرضية من الجهة اليمنى بتسديدة من لمسة واحدة داخل شباك الحارس كيلور نافاس.
وأدرك منتخب كوستاريكا التعادل في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء نفذها بريان رويث بنجاح بعد ان ارتدت من العارضة لتضرب برأس حارس سويسرا يان سومر  وتدخل المرمى هدف عكسى لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لمثليهما، ويودع منتخب كوستاريكا المونديال وتتأهل سويسرا لمواجهة السويد في دور الستة عشر.









عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى