وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قضاء مصر ينصر الدستور ويحكم بالبراءة لمحارب الفساد وقاسم يتوعد


يرصد البراءة /// منصور الجزار

قضاء مصر العادل أنصف المظلوم !!!
قضاء مصر العادل أنصف الدستور !!!
قضاء مصر العادل والشامخ أصدر حكمه بالبراءة لمحارب الفساد إبراهيم قاسم ...
قضاء مصر العادل والشامخ أصدر حكمه بأن الدستور اقوي من قرارات الوزراء التي تحمى الفاسدين ... 
من هو إبراهيم قاسم الذي حاول الظلمة بالتربية والتعليم قصم ظهره وكتم أنفاسه ومنعه من كشف فساد مافيا هدم التعليم .
إبراهيم قاسم بدأ حياته مدرساً وكانت له جولة منذ أكثر من 20 عام عندما تواصل معي ليعطيني مستندات ضد وكيل وزارة ( رحمه الله ) كان وكيل الوزارة قد اتهم إبراهيم قاسم اتهامات تطير برقاب اعتي الرجال ، ولكن قاسم تحمل الصعب وتحمل عداوة وكيل الوزارة والحمد لله استطعت إثارة الرأي العام ضد وكيل الوزارة والذي حاول إحياء ذكورته  والتهجم على شخصي بالألفاظ وذلك  في مكتب المحافظ وقتها وكان ردى أن أقسمت بالله أن أكون سبباً أنا وقاسم في إحالته للجلوس في بيته والحمد لله انتصرنا على وكيل الوزارة .
وبعدها تولى قاسم العمل في مؤسسة صحفية كبيرة وعمل بها وواصل خبطاته ضد الفساد .
ولأنه شوكة في ظهر الفاسدين تم نقله لديوان الوزارة في مكتب المتابعة الخاصة بالوزير ، وهى بدون قصد ممن نقلوه أعطوه صلاحيات أكثر ليواصل حربه على الفساد .
ولأنه ومعه الشرفاء من الإعلاميين نفهم جيداً دورنا وما حدده الدستور لمساعدتنا على القضاء على الفساد ، تم عمل قضية لقاسم وحكم عليه بالسجن ، بسبب حربه على الفساد بدلاً من تكريمه .
وواصل مشواره في الاستئناف ضد الفاسدين وضد القرارات الصادرة من الوزارة بعدم كشف الفضائح على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الفضائيات ، وهذه القرارات المنعية لحرية الرأي والتعبير تم ضربها في مقتل وحكمت المحكمة له بالبراءة ..
والأنباء وكاتب السطور هذه يباركون للأستاذ إبراهيم قاسم بالبراءة وإعلاء كلمة الحق من رب العباد ضد كل من يحاول قصف قلم وكتم الأفواه .
  إيه الحكاية وإيه الحدوتة  تعالوا نسمعها على لسان إبراهيم قاسم نفسه :
 اشكر الله أولاً 
وقضاء مصر العادل علي حكم البراءة الذي صدر اليوم وأثلج صدري وعلم القاصي والداني أنه يوجد في مصر قضاه لا يخافون إلا من الله فالحكم ببراءتي وسام علي صدري بعد أن وصلت إلي أخر حاجه .
وظن الهرم ومعه وزه المنتقم أي منقلب منقلبون الهرم معروف عنه انه إخوانى ومشهور باسم جوز الست وهي التي تؤهله لكل حاجه واستطاع وزه الحاصل علي دبلوم الزراعة بدهائه أن يدفع الهرم الأهبل الخامورجي برفع قضيته ضد أسياده وقامت بكبوظه وادعت ان الهرم هيجيب حقهم مني .
واليوم الكل كان في انتظار القضية وأعلن الخامورجي انه سيكسب القضية لان شيطانه سول له نفسه بانه كسبان الجوله التالته والأخيره.
 ولكن أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد بحق حكم البراءة الذي صدر لي اليوم .
لما أخليهم يبيعوا عفش بيتهم من اجل الحصول علي التعويض لما تكبدته من خسائر.
 وما حصل من الداخلية ومن سجن أبو غريب الموجود في قسم أول المنصورة واقتحام جحافل التتار منزلي وكأنني من الدواعش وليس مصري وأتمنى من مدير الأمن اللواء حجي تتغير الأحوال في قسم أول الملاكي لأصحاب المصالح .
فو الله الذي لا اله إلا هو ( حقي حقي ) مش هيكفيني فيكم عمري كله سواء وزه الكلب المفضوح بتاع البراجولا والهرم بتاع الكيت كات انتظرووووونا يوميا مع فضايح الهرم جوز الست كما اشكر الناس المحترمة اللي وقفت بجانبي بالسؤال والدعاء لي في محنتي والشكر للجميع .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى