وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ضبط طن فراخ مجمدة منتهيه الصلاحية بإحدى ثلاجات تاجر بمركز السنبلاوين



محمود التمساح واميرة ربيع

فى اطار حمله مشتركه لقطاع مديريه التموين ومباحث التموين والطب البيطري والصحة تم تنفيذها بإشراف الدكتور عبد المنعم المنجى وكيل الوزارة مدير مديريه الطب البيطري  ومشاركه شرطه مباحث التموين برئاسة العقيد عبد الحميد الصيرفي  رئيس مباحث التموين، النقيب محمود شقير  رئيس مباحث تموين ميت غمر والسنبلاوين  ومديريه التموين برئاسة ابراهيم ابو الفتوح  وكيل وزارة التموين  وأطباء ومسئولي الطب البيطري والصحة بمحافظة الدقهلية .




 تم ضبط 1 طن فراخ مجمدة فاسدة ومنتهيه الصلاحية بإحدى الثلاجات لدى احد التجار بمركز السنبلاوين وتم تحرير محضر بالواقعة
وأمر محافظ الدقهلية إحالة الواقعة للنيابة العامة لإعمال شئونها واعدام الكميات المضبوطة، مؤكداً على ضرورة متابعه تصرفات النيابة في هذا الشأن.
وأكد الشعراوي، على أهميه تنفيذ الحملات الموسعة لضبط الاسواق ومراقبه مدى توافر السلع بالكميات المطلوبة لتلبية احتياجات المواطنين وبالأسعار المناسبة ومنع الممارسات الاحتكارية حرصا على حاجات المواطنين والتصدي للغش التجاري والضرب بيد من حديد على أيدى الخارجين على القانون.
وشدد المحافظ  علي انه غير مسموح مطلقا التلاعب في كافه ما يحتاجه المواطن من سلع وخدمات وخاصه المقررات التموينية ورغيف الخبز واللحوم والدواجن والاسماك بمنافذ البيع بمراكز ومدن وقرى المحافظة، موجهاً لأهمية التأكد من جوده وسلامه السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي حرصا على صحه وحياه المواطنين.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى