وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

منصور الجزار يكتب : مرتضى منصور والزمالك انضف من الأوباش القبيضة ومن المسيرين !!











بقلم :منصور الجزار

مهما كان الخلاف بين اعلامى  صحفى او تلفزيونى وبين رئيس نادى فلا يجب نهائيا أن تصل الأمور الى ماوصلت اليه من شتايم شوارع والفاظ قذرة  .

رئيس نادى الزمالك مهما تعرضت لنقد لاذع فلا يجب ان تنزلق وتنحدر لهذا المستوى المتدنى لرد فعلك الطبيعى .. بس فى النهاية لابد من السيطرة غصب عنك على اعصابك ..

 اما الاستاذ ابو المعاطى زكى اقول له انت فعلا انسان مستفز ولايليق بك أن تنال شهرتك بالكلام عن رئيس نادى الزمالك منذ شهور وكأن مفيش أندية فى مصر غير الزمالك انت فعلا مستفز منذ شهور ومهنة الصحافة لاتعطيك الحق فى اهانة رئيس اكبر الاندية ..

منظر مقرف ولا بد من عقابك يابو المعاطى .... انت مش ربنا ولا محصن عشان تهين مرتضى منصور من شهور واللى عمله معاك ده رد فعل طبيعى لرئيس نادى تتحدث عنه بوقاحة من شهور ..ولمرتضى منصور امسك لسانك اللى بيحاربوك كتير ودول معظمهم مش رياضيين دول بتوع سبوبة .

وتعالوا نحسبها ببساطة بدل العنجهية وبدل مانكون مسيرين مش مخيرين .. بلاش لكل من يقرا هذا المقال بغبغان يردد مايملى عليه أو تسوقه أهلاويته .. افهموا بالراحة كده معايا  !!!

من 1998 وانا اعمل بالمجال الاعلامى عاصرت اجيال منهم الآن من يظهرون على الفضائيات يوميا وأصبحوا خبراء فى كرة القدم وأقسم بالله لايفقهون شيئا عنها .. ادخلوا المباريات وشاهدوا المصورين الصحفيين الذين يتركون الكاميرات ويشجعون فريقهم بأرض الملعب بل ويلهثون جريا خلف اللاعبين وكل امانيهم لقطة مع لاعب .. اليس ذلك بعار على صحفى او اعلامى أمنية حياته يتصور مع لاعب او يجرى معه لقاء ويمدح فيه  !!!

قنوات تلفزيونية تتغنى ليل نهار وتعيد لقاءات الاهلى والزمالك وتتفنن فى عرض هزائم الزمالك .. أليس ذلك احتقان لنا كزملكاوية ... فوقوا !!ادخلوا المقصورة وشاهدوا المحررين الصحفيين الذين لاهم لهم سوى الجلوس مع الكبار ويشجعون وينسون مهمتهم ويكتبون مايحلوا لهم ويشجعون وكانهم جمهور ... فانا عاصرت ولازلت اعاصر معظمهم  فهؤلاء عار وخاصة ان كانوا يعملون فى صحيفة أو قناة لها قوة وتأثير !!!

انا شاهدت بعينى صحفيين واعلاميين خدامين عند اسيادهم وطظ فى كلمة الحق وهم كثيرون واعرفهم بالاسماء وهم الان نجوم فضائيات ...ياجماهير الزمالك الاهلى بيعرف يكسب الصحفيين والاعلاميين ويجامل ويعطى هدايا ( أوبن بوفيه ) وعلى ايدى وامام عينى !!!ابو المعاطى وغيره من اصحاب السبوبة لاهدف لهم سوى دمار وانهيار للقلعة البيضاء فى صورة مرتضى منصور .. هؤلاء حشرات قذرة لاهدف لهم سوى الشهرة على حساب نادى الزمالك فى صورة مرتضى منصور .. كثيرون فى المجال الاعلامى منتهى القذارة واعلم عنهم الكثير جدا ..

يامحبى الزمالك رحمة بمرتضى منصور الذى يدافع عن نفسه مهما كانت أخطاؤه ...ياجماهير الزمالك ماذا فعلتم لتدافعوا عن ناديكم المهان حتى لو كان رئيسه مريض وهو ليس بمريض ..
مرتضى منصور يتصرف بعفوية وطبيعية مع ان ذلك به خطأ ويجب عليه التصرف بحنكة وذكاء بدلا من التسرع مع تافهين خدامين مرتشيين يرتدون زى الاعلاميين !!عاش الزمالك والتضامن مع مرتضى منصور ضد الخونة المرتشين التافهين !!!وللحديث بقية !!!







عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى