وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إعادة النظر في دعم وتكلفة إنتاج الرغيف وهامش الربح وتوزيع حصص الدقيق للمخابز البلدية.



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمود عيد وسلوى حجازى

 صرح وزير التموين والتجارة الداخلية المصري الدكتور على المصيلحى ، إن وزارته تعتزم إعادة النظر في منظومة الخبز المدعم خلال 6 أشهر من الآن.
 وأوضح علي المصيلحي في مؤتمر الغرفة التجارية بالقاهرة أمس، انه سيتم إعادة النظر في دعم الخبز وتكلفة إنتاج الرغيف وهامش ربح المخبز وتوزيع حصص الدقيق على المخابز البلدية.
 وذكر أن احتياطي القمح يكفي حتى نهاية أبريل 2018، ويبلغ المخزون نحو 3.4 مليون طن.
 وتابع المصيلحي: "هناك 81 مليون مستفيد من منظومة الخبز فى الوقت الحالي، والوزارة مستعدة لتلقي طلبات المواطنين الراغبين فى الحصول على الخبز".
 ولفت المصيلحي إلى إمكانية الحصول على الخبز المدعم طالما أن تاجر التجزئة متصل بالشبكة الإلكترونية للمنظومة.
 وقررت وزارة التموين والتجارة الداخلية في 26 سبتمبر، بدء تطبيق نظام صرف حصص الخبز المدعم داخل نطاق المحافظة التي يتواجد فيها صاحب البطاقة التموينية، في اتجاه لمنع التلاعب.
 وفي نهاية أكتوبر الماضي، توصلت وزارة التموين والتجارة الداخلية، مع وزارة المالية إلى إعفاء المخابز من الضريبة المقررة على حافز الجودة المقدر بـ5 جنيهات للجوال والتي أقرتها مصلحة الضرائب على المخابز في أغسطس 2006

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى